الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > اهداف مانشستر يونايتد 2-1 ايفرتون تعليق عربي

اهداف مانشستر يونايتد 2-1 ايفرتون تعليق عربي

https://www.youtube.com/watch?v=EB958XSaO_E

 

انضم نادي مانشستر يونايتد إلى فرق المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت عقب الانتصار على نادي إيفرتون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الافتتاحي لليوم الثاني من مباريات الجولة السابعة من البريميرليج.

الانتصار الذي جاء بفضل هدفي الوافدين “دي ماريا وفالكاو” وتألق الحارس “دافيد دي خيا” رفع رصيد المان يونايتد إلى 11 نقطة في المركز الرابع متفوقًا على سوانسي سيتي، فيما واصل إيفرتون التراجع في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط من أصل 21 نقطة.

بدأ نادي مانشستر يونايتد مسيطرًا على المجريات، وضغط منذ الدقائق الأولى ولاحت فرصة للمهاجم الكولومبي “راداميل فالكاو” مع الدقيقة الرابعة برأسية حولها في اتجاه المرمى ولكن حارس إيفرتون “تيم هاوارد” تصدى للكرة بثبات.

استمر الضغط المانشستراوي حتى دون نجم اللقاء “أنخيل دي ماريا” هدف فريقه الأول في الدقيقة 27 بتصويبة بقدمه اليمنى -العكسية- من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك هاوارد على إثر تمريرة مميزة من النجم الإسباني “خوان ماتا”.

إيفرتون كان قريب من تعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء عقب عرقلة المدافع “لوك شو” لظهير التوفيز “توني هيلبيرت”، انبرى لركلة الجزاء المتخصص “ليتون بينز” ولكن حارس اليونايتد الإسباني “دافيد دي خيا” تصدى لها ببراعة ليرد على المنتقدين.

شوط اللقاء الثاني ومع دقائقه الأولى حمل هدف التعديل لإيفرتون عبر المجتهد الاسكتلندي “ستيفن ناي سميث” من رأسية رائعة ردًا على عرضية مميزة من بينز الذي حاول تعويض إضاعة ركلة الجزاء.

رد فعل اليونايتد جاء سريعًا وقويًا بعد ما يقارب الساعة من اللعب بهدف التقدم الثاني عبر المهاجم “راداميل فالكاو” الذي سجل هدفه الأول لليونايتد وكتب فرحته الأولى في الأولدترافورد مستغلاً تصويبة طائشة من المزعج “أنخيل دي ماريا”.

الدقائق المتبقية من عمر المباراة عرفت تألقًا لافتًا لحارس مان يونايتد “دافيد دي خيا” والذي ذاد عن مرماه في ثلاث هجمات منها انفراد صريح لأوسمان وتصويبة قوية للغاية من البوسني “محمد بيزيتش” ليقود فريقه إلى التقدم أكثر في جدول الترتيب.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *