الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > اهداف ليستر سيتي 2-1 تشيلسي تعليق رؤوف خليف HD

اهداف ليستر سيتي 2-1 تشيلسي تعليق رؤوف خليف HD

اهداف ليستر سيتي 2-1 تشيلسي تعليق رؤوف خليف HD

استطاعنادي ليستر سيتي الفوز علىنادي تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في ملعب ذا ووكرز تحت قيادة الحكم الإنجليزي مارك كلاتينبورج ضمن إطار الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الهدف الأول سجله هداف الدوري الإنجليزي جيمي فاردي في الدقيقة 34 من الشوط الأول، وذلك بتمريرة ساحرة من الجزائري الذهبي رياض محرز. الهدف الثاني جاء أيضاً لصالح فريق ليستر سيتي عن طريق اللاعب المتألق رياض محرز في الدقيقة 51 ليرفع رصيده من الأهداف إلى 11 هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

هدف حفظ ماء الوجه لتشيلسي جاء في الدقيقة 77 من تمريرة رائعة من اللاعب الإسباني بيدرو الذي مرر كرة ساحرة إلى اللاعب الفرنسي ريمي الذي بكل براعة سدد الكرة بالشباك.

وبهذا الانتصار يكون فريق ليستر سيتي قد رفع رصيده إلى 35 نقطة ليتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن الوصيف نادي آرسنال، أما تشيلسي حامل لقب النسخة السابقة فقد خسر 3 نقاط ثمينة للمرة التاسعة هذا الموسم وبقي رصيده 15 نقطة في المركز السادس عشر.

يجدر بالذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الـ 16 قد وضعت نادي تشيلسي في مواجهة نادي باريس سان جيرمان لاعادة ذكريات النسخة السابقة التي استطاع فيها النادي الباريسي اخراج نادي تشيلسي بعشرة لاعبين.

 

تحميل الأهداف كاملة على روابط مباشرة جودة HD
Jamie Vardy
Riyad Mahrez
Loic Remy

 

الأهداف كاملة على رابط مشاهدة مباشرة جودة HD

اضغط هنا

 

الأهداف كاملة على يوتيوب جودة HD

 

https://www.youtube.com/watch?v=6SYv-h4e4YU

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …