الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > اهداف ريال مدريد 5-0 اتليتكوبلباو تعليق عربي

اهداف ريال مدريد 5-0 اتليتكوبلباو تعليق عربي

 

تمكن ريال مدريد من الفوز على نظيره أتلتيك بلباو بخمسة أهداف مقابل لاشيء ضمن الأسبوع السابع من الليجا الإسبانية في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو بيرنابيو.

جاءت بداية المباراة قوية جدًا من طرف ريال مدريد، حيث لم تمر سوى ثلاثة دقائق فقط وأحرز نجمه الأول “كريستيانو رونالدو” أول أهداف اللقاء برأسية رائعة بعد عرضية من جاريث بيل.

استمر هجوم المرينجي عن طريق عدة محاولات من أفضل لاعب في العالم، لكن حارس أتلتيك بلباو إيرايزوس كان لكل هذه الفرص بالمرصاد، في المقابل كان هناك فرصة أيضًا لمصلحة الفريق الباسكي عن طريق إيكر مونيايين أنقذها ببراعة إيكر كاسياس وأخرجها لركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق تمكن كريم بنزيما من إضافة الهدف الثاني للفريق الملكي برأسية رائعة بعد ركنية نفذها لوكا مودريتش، ليعلن عن تقدم المرينجي بهدفين مقابل لاشيء وهي النتيجة التي انتهى عليها فصل اللقاء الأول.

ومع بداية الشوط الثاني واصل أصحاب الأرض والجمهور الضغط القوي على مرمى الفريق الباسكي، حتى جاءت الدقيقة 55 والتي حملت معها الهدف الثالث للمرينجي عن طريق كريستيانو رونالدو.

لم يهدأ نجوم ريال مدريد، فمع وصول الدقيقة 69 من عمر المباراة تمكن كريم بنزيما من إحراز الهدف الرابع بعد جملة فنية رائعة مع كريستيانو رونالدو ليحرز هدفه الثاني في لقاء الليلة، وعلى الرغم من وصول النتيجة لرباعية، إلا أن النتيجة كادت أن تزيد لولا تألق الحارس إيرايزوس والذي أنقذ مرماه من عديد الفرص المحققة.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة أضاف كريستيانو رونالدو هدف فريقه الخامس والهدف الشخصي الثالث في هذا اللقاء، وأظهرت الإعادة التلفزيونية ارتطام الكرة بيد النجم البرتغالي وبعدها مباشرةً حكم المباراة صافرة النهاية.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *