الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > اهداف ريال مدريد 4-3 شاختار دونيتسك تعليق علي محمد HD

اهداف ريال مدريد 4-3 شاختار دونيتسك تعليق علي محمد HD

اهداف ريال مدريد 4-3 شاختار دونيتسك تعليق علي محمد HD

حجز نادي ريال مدريد الاسباني بطاقة التأهل لدور الـ 16 بعد فوزه على نادي شاختار دونيتيسك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2015-2016.

وافتتح نادي ريال مدريد أول أهداف المباراة في وقت مبكر عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 18، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الملكي بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني حقق نادي ريال مدريد الهدف الثاني عن طريق لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 50، وبعد دقيقتين فقط أضاف دانيال كارفخال الهدف الثالث للنادي الملكي.

وأضاف كرييستيانو رونالدو هدفه الثاني في المباراة، والرابع للنادي الملكي في الدقيقة 70، ليحتل صدارة هدافي دوري الأبطال هذا الموسم برصيد 7 أهداف الى جانب اوليغ شاتوف لاعب نادي زينيت سان بيترسبورج.

وسجل اليكس تيكسييرا هدف شاختار الأول عن طريق ضربة جزاء نفذها في الدقيقة 77، وأضاف دنتينو الهدف الثاني في الدقيقة 83، وبعد 5 دقائق حقق نادي شاختار هدفه الثالث عن طريق اللاعب اليكس تيكسييرا، لتنتهي المباراة بفوز النادي الملكي بنتيجة 4-3.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي ريال مدريد الاسباني الى 13 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، بينما بقي نادي شاختار في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط.

 

تحميل الأهداف على روابط مباشرة جودة HD

Cristiano Ronaldo
Luka Modric
Daniel Carvajal
Cristiano Ronaldo
Alex Teixeira *PK
Dentinho
Alex Teixeira

 

الأهداف كاملة على رابط مشاهدة مباشرة جودة HD

اضغط هنا

 

الأهداف كاملة على يوتيوب جودة HD

https://www.youtube.com/watch?v=a61W4a7FtHQ

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …