الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > اهداف ريال مدريد 3-1 ريال سوسيداد تعليق محمد بركات HD

اهداف ريال مدريد 3-1 ريال سوسيداد تعليق محمد بركات HD

اهداف ريال مدريد 3-1 ريال سوسيداد تعليق محمد بركات HD

حقق ريال مدريد فوزاً صعباً على ضيفه نادي ريال سوسيداد بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ 17 من الدوري الاسباني الدرجة الأولى.

وجاء الهدف الأول لنادي ريال مدريد في الدقيقة 42 عن طريق ضربة جزاء نفذها كريستيانو رونالدو بعد قيام مدافع الفريق الضيف باعتراض كرة عرضية لجاريث بيل بيده، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الملكي 1-0.

وفي بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 49 حقق نادي ريال سوسيداد هدف التعادل عن طريق لاعبه ارميندو توي نا بانيا بتسديدة رائعة اسقطها في الزاوية اليسرى البعيدة لحارس ريال مدريد.

وفي الدقيقة 67 أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لنادي ريال مدريد بعد استلامه ركلة ركنية محورها بتسديدة زاحفة على الطاير من داخل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق حقق لوكاس فاسكيز هدف تأكيد الفوز الثالث للفريق المضيف بعد تمريرة رائعة من جاريث بيل ترجمها زاحفة لتسكن في شباك المرمى.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي ريال مدريد الى 36 نقطة في صدارة الدوري الاسباني بشكل مؤقت، بينما بقي نادي ريال سوسيداد في المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة.

وارتفع رصيد نادي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى 14 هدفاً متقاسماً صدارة هدافي الدوري الاسباني مع البرازيلي نيمار لاعب نادي برشلونة الاسباني.

 

تحميل الأهداف كاملة على روابط مباشرة جودة HD

Cristiano Ronaldo *PK
Bruma
Cristiano Ronaldo
Lucas Vazquez

 

الأهداف كاملة على رابط مشاهدة مباشرة جودة HD

أضغط هنا

 

الأهداف كاملة على يوتيوب جودة HD

https://www.youtube.com/watch?v=QYxSa39KVCE

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …