الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > اهداف ريال مدريد 10-2 رايو فاليكانو تعليق أحمد الطيب HD

اهداف ريال مدريد 10-2 رايو فاليكانو تعليق أحمد الطيب HD

اهداف ريال مدريد 10-2 رايو فاليكانو تعليق أحمد الطيب HD

أمطر نادي ريال مدريد الاسباني شباك ضيفه نادي رايو فاليكانو بعشرة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن الجولة الـ16 من الدوري الاسباني الدرجة الأولى.

البداية جاءت في وقت مبكر لصالح الفريق المضيف، حيث سجل دانيلو لويز دا سيلفا الهدف الأول للنادي الملكي في الدقيقة 3 من عمر اللقاء، إلا ان الفريق الضيف عاد سريعا ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 10 عن طريق انطونيو امايا.

وبعد دقيقتين فقط حقق رايو فاليكانو هدف التقدم الثاني عن طريق خوزابيد سانشيز رويز، قبل ان ينتفض النادي الملكي ويسجل 3 اهداف متتابعة عن طريق غاريث بيل 25،41 ، كريستيانو رونالدو 30، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الملكي بنتيجة 4-2.

وفي الشوط الثاني عاد ريال مدريد ليسجل ستة اهداف أخرى عن طريق كلاً من كريم بنزيما 48،79،90، جاريث بيل 61،70، كريستيانو رونالدو 53، لتنتهي المباراة بنتيجة 10-2 لصالح الريال.

وبهذه النتيجة رفع النادي الملكي رصيده الى 33 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطتين عن المتصدر نادي برشلونة، بينما تجمد رصيد نادي رايو فاليكانو عند 14 نقطة في المركز الـ18.

ويجدر بالذكر أن المباراة قد شهدت خلال شوطها الاول حالتي طرد للفريق الضيف، روبرتو رامون تريغيرو  في الدقيقة 14، خوسي راوول بايينا في الدقيقة 28، مما أجبر رايو فاليكانو على اكمال المباراة بـ 9 لاعبين أمام فريق كبير كريال مدريد.

 

تحميل الأهداف على روابط مباشرة جودة HD
Danilo
Antonio Amaya
Jozabed
Gareth Bale
Cristiano Ronaldo *PK
Gareth Bale
Karim Benzema
Cristiano Ronaldo
Gareth Bale
Gareth Bale
Karim Benzema
Karim Benzema

 

الأهداف كاملة على ديليموشن جودة HD

أضغط هنا

 

الأهداف كاملة على يوتيوب جودة HD

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …