الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > اهداف برشلونة 4-0 ريال بيتيس تعليق یوسف سیف HD

اهداف برشلونة 4-0 ريال بيتيس تعليق یوسف سیف HD

اهداف برشلونة 4-0 ريال بيتيس تعليق یوسف سیف HD

تمكن فريق برشلونة من الفوز على فريق ريال بيتيس بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، وذلك في ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الليجا الإسبانية.

الهدف الأول جاء لصالح برشلونة عن طريق مدافع ريال بيتيس فيسترمان الذي سجل هدف بالخطأ في مرماه بالدقيقة 29 من عمر المباراة.

أما الهدف الثاني فقد جاء بالدقيقة 33 عن طريق المتألق ليونيل ميسي، وذلك أثر تمريرة البرازيلي نيمار الذي مرر الكرة من الجهة اليسرى إلى ميسي والذي بدوره وضع الكرة بكل سلاسة في شباك الإسباني حارس ريال مدريد السابق أدان.

وفي الدقيقة 46 مرر الإسباني الدولي بوسكيتس كرة بينية إلى الإورغواني سواريز الذي استلم الكرة وسددها في شباك ريال بيتيس، محرزاً بذلك الهدف الثالث لبرشلونة.

الهدف الرابع جاء في الدقيقة 86 بأقدام اللاعب المتألق لويس سواريز الذي استلم تمريرة سحرية بالكعب من نيمار وسددها على الفور في الشباك، وبهذا الهدف يكون سواريز قد تربع على عرش صدارة هدافي الليجا ب15 هدف متقدماً على البرتغالي رونالدو والبرازيلي نيمار بهدف واحد.

وبهذه النتيجة عزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني برصيد 38 نقطة مع مباراة مؤجلة له، بينما بقي ريال بيتيس برصيد 20 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتربع النجم الأورغوياني لويس سواريز على صدارة هدافي الدوري الاسباني برصيد 15 هدف، وبفارق هدف وحيد عن كلاً من نيمار وكريستيانو رونالدو.

يجدر بالذكر أن نادي اتلتيكو مدريد قد فاز ايضاً في الجولة الـ 17 بنتيجة 2-0 على مضيفه نادي رايو فاليكانو، ويحتل حالياً الوصافة برصيد 38 نقطة، بينما يأتي نادي ريال مدريد في  المركز الثالث برصيد 36 نقطة.

 

تحميل الأهداف كاملة على روابط مباشرة جودة HD

Heiko Westermann *OG
Lionel Messi
Luis Suarez
Luis Suarez

 

الأهداف كاملة على رابط مشاهدة مباشرة جودة HD

أضغط هنا

الأهداف كاملة على يوتيوب جودة HD

https://www.youtube.com/watch?v=aJzJZXBC10I

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …