الرئيسية > عالم الرياضة > اهداف > اهداف بايرن ميونيخ 5-1 آرسنال تعليق عصام الشوالي HD

اهداف بايرن ميونيخ 5-1 آرسنال تعليق عصام الشوالي HD

اهداف بايرن ميونيخ 5-1 آرسنال تعليق عصام الشوالي HD

سحق نادي بايرن ميونيخ ضيفه نادي آرسنال الانجليزي بخماسية في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة أبطال أوروبا 2015-2016.

وافتتح روبرت ليفاندوفسكي سجل التهديف لنادي بايرن ميونيخ في الدقيقة العاشرة برأسية جميلة اسكنها في يسار الحارس بيتر تشيك.

وأضاف توماس مولر الهدف الثاني للنادي البافاري في الدقيقة 29 بعد ارتباك واضح في دفاعات نادي آرسنال، وقبل انتهاء الشوط الأول أضاف دافيد الابا الهدف الثالث للبايرن بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة اسكنها في الشباك.

وفي الشوط الثاني حقق روبين الهدف الرابع لنادي بايرن ميونيخ في الدقيقة 55، وحقق اوليفيه جيرو هدف آرسنال الوحيد في الدقيقة 69.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة اضاف توماس مولد هدف بايرن ميونيخ الخامس، لتنتهي المباراة بتغلب النادي الالماني بخماسية موجعة ثأر فيها من هزيمته في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بايرن ميونيخ الى 9 نقاط ليتربع على صدارة المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني نادي اولمبياكوس.

بينما تجمد رصيد نادي آرسنال عند 3 نقاط فقط في المركز قبل الأخير من نفس المجموعة، وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الأخير نادي دينامو زغرب.

 

تحميل على رابط مباشر جودة HD

روبرت ليفاندوفسكي
توماس مولر
دافيد ألابا
اريين روبن
اوليفيه جيرو
توماس مولر

 

يوتيوب جودة HD

https://www.youtube.com/watch?v=8d14S-Lt_Q8

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …