الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > اهداف العراق 3-2 أوزبكستان كأس اسيا تحت 23 سنة

اهداف العراق 3-2 أوزبكستان كأس اسيا تحت 23 سنة

اهداف العراق 3-2 أوزبكستان كأس اسيا تحت 23 سنة

حسم منتخب العراق الأولمبي تأهله الى الدور الثاني لبطولة كأس اسيا تحت 23 سنة بعد فوزه على منتخب أوزبكستان في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت.

وافتتح المنتخب الأوزبكستاني التسجيل في وقت مبكر جداً بعد صافرة المباراة بثواني عن طريق دوستونبيك خامداموف بعد دربكة واضحة في صفوف منتخبنا العراقي. لكن الأسود ما لبثوا الا ان عادوا في الدقيقة 38 عندما حقق امجد عطوان كاظم هدف التعادل للمنتخب العراقي الأولمبي بعد تمريرة جميلة انهاها بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء اسكنها في سقف المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق أضاف مهدي كامل شلتاغ هدف التقدم للمنتخب العراقي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأولمبي بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني حقق وتحديداً في الدقيقة 80 حقق تيمور خكيموف هدف التعادل للمنتحب الأوزبكستاني برأسية سهله اسكنها في شباك المرمى بعد غياب المراقبة من قبل الدفاع العراقي.

وبعد 3 دقائق فقط أضاف همام طارق فرج هدف الفوز الثالث للمنتخب العراقي، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 ويخطف المنتخب العراقي بطاقة التأهل الى جانب المنتخب الكوري الجنوبي الذي حل في المركز الأول في المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب العراقي.

وتبقى مباراة اخيرة للمنتخب العراقي أمام المنتخب الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء القادم ضمن تصفيات المجموعات لتحديد متصدر المجموعة والوصيف.

 

اهداف منتخب العراق على أوزبكستان على اليوتيوب – كأس اسيا تحت 23 سنة

 

ملخص مباراة العراق وأوزبكستان على اليوتيوب – كأس اسيا تحت 23 سنة

https://www.youtube.com/watch?v=kcQAJ_T19Dk

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …