الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > اهداف الإمارات 1-3 العراق تعليق فهد العتيبي HD | كأس اسيا تحت 23 سنة

اهداف الإمارات 1-3 العراق تعليق فهد العتيبي HD | كأس اسيا تحت 23 سنة

اهداف الإمارات 1-3 العراق تعليق فهد العتيبي HD | كأس اسيا تحت 23 سنة

في مباراة مليئة بالمتعة استطاع منتخب العراق الأولمبي انتزاع الفوز من منتخب الإمارات الأولمبي بنتيجة 3-1 ضمن مباراة التأهل الى نصف نهائي بطولة كأس اسيا تحت 23 سنة.

وافتتح منتخب الإمارات التسجيل في الدقيقة 75 عن طريق المدافع علاء علي مهاوي خطأ في مرماه، وبعد دقيقتين فقط جاء علي حصني ليحقق هدف التعادل لمنتخب العراق لينتهي الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الاضافي الأول وتحديداً في الدقيقة 103 حقق مهند عبدالرحيم هدف العراق الثاني لينتهي الشوط الاضافي الأول بتقدم العراق 2-1.

وفي الوقت الاضافي من الشوط الاضافي الثاني حقق امجد عطوان كاظم هدف العراق الثالث لينهي بذلك آمال منتخب الإمارات ويتجاوز عقبة ربع النهائي وبنتقل الى المرحلة التالية من البطولة.

مبارك للمنتخب العراقي التأهل الى نصف النهائي وبالتوفيق له في مباراته القادمة أمام المنتخب الياباني يوم الثلاثاء القادم الموافق 26-1-2016 في الساعة 4:30 بتوقيت بغداد.

يجدر بالذكر ان كلاً من منتخبي قطر وكوريا الجنوبية قد تأهلا الى نصف النهائي أيضاً وسيتقابلان يوم الثلاثاء المقبل لتحديد المتأهل الى النهائي الى جانب الفائز من مباراة العراق واليابان.

 

الأهداف كاملة على يوتيوب جودة HD

https://www.youtube.com/watch?v=6R2XhcHCwxI

 

ملخص مباراة العراق والامارات على يوتيوب جودة HD

https://www.youtube.com/watch?v=6AaRt14m-m4

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …