الرئيسية > شكو ماكو > انونيموس تحذر .. البايرت باي مصيدة عالمية للهاكرز

انونيموس تحذر .. البايرت باي مصيدة عالمية للهاكرز

بايرت
يعد الموقع الاول والاقوى والافضل لسنوات عدة في مشاركة الملفات (تورنت) القانونية او الغير قانونية عن طريق P2P  ولكنه يواجه بصوره مستمرة حرب من دوائر الدولة في الدول التي تمنع تداول الملفات الغير مصرح بها مثل الافلام والاغاني والبرامج او حتى الصور التي تنطبق عليها قوانين حقوق الملكية والفكرية بعد أن تم حظره عدة مرات The Pirate Bay إستطاع العودة مجددا للعمل في 31 يناير 2015 كما هو معروف لكن رغم ذلك فمجموعة أنونيموس  تُحذر من إستعمال موقع التورنت الشهير “بايرت باي” و السبب كما قالت أن المباحث الفيديرالية الأمريكية ” FBI ” تسيطر على الموقع حاليا .
تحذير أنونيموس كان واضحاً ويدل فعلا على أن الموقع تحت إمرة ” الإف بي اي” , وبالرغم من عدم إبراز دليل واضح على كون المباحث الأمريكية تسيطر على الموقع إلى أن مسألة إختفاء الإعلانات الإباحية و ظهور الموقع بحلة جديدة حينما عاد للظهور بعد توقفه يتأكد فيه وجود تدخل حكومي يسيطر على موقع التورنت الشهير.
وكما قالت مجموعة أنونيموس أنها لن تقع في الفخ الذي تكيده لها المباحث الأمريكية في جعل عودة موقع The Pirate Bay مجرد مصيدة لإيقاع مجموعة من قراصنة المحتوى الذين يرتادون الموقع بشكل كبير وحذرت من فخ الوقوع في أيدي المخابرات الأمريكية التي تبحث عن عدد كبير من الهاكرز.
وكما أخبرنا في موضوع سابق (عودة The Pirate Bay) أن الموقع عاد للعمل بعد غياب دام قرابة الشهرين بشكل غير عادي لم يواكبه أي إعلان رسمي لفريق عمل الموقع وهذا من المؤشرات الأخرى التي قد تؤكد تخمينات أنونيموس في كون الموقع يخضع للسيطرة الحكومية.

عن Omar1

مدون تقني عراقي مهتم بالتقنية عموما والشبكات المعلوماتية ومجال الأمن المعلوماتي خصوصا . حاصل على شهادة تقني متخصص في تسير الشبكات المعلوماتية والأنظمة. واعمل في المانيا في المجال المعلوماتي.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …