الرئيسية > شباب و بنات > حواء > انعمي بإجازة رومانسيّة مع الشريك، في أجواء العيد

انعمي بإجازة رومانسيّة مع الشريك، في أجواء العيد

رومانسيّة

إذا أردت أن تنعمي بإجازة رومانسيّة مع الشريك، في أجواء تضجّ بالدفء والحميميّة، فإنّ “سيدتي نت” يقترح عليك تناول وجبة العشاء على ضوء الشموع الحمراء، في أكثر المطاعم رومانسيّة في العالم.

Le Tobsil

يقع في مدينة “مراكش” المغربيّة، حيث حوّلت كريستين ريو هذا البيت القديم إلى مطعم رومانسيّ، تطغى عليه الألوان الدافئة، لقضاء أمتع الأوقات مع الحبيب، في الفناء، أو في الداخل حيث التجاويف المضاءة بالشمعدانات النحاسيّة الضخمة، وحيث يداعب الموسيقيّون أوتار آلاتهم الموسيقيّة.
يُتيح لك هذا المطعم فرصة تذوّق أشهى الأطباق المغربيّة التي لا يُعلى عليها، ولعلّ أبرزها:الطواجن (الدواجن أولاً، ثمّ الضأن)، والكسكس بالخضر، ومجموعة من السلطات المغربية، فضلاً عن الفاكهة الطازجة وأطباق الحلويات المغربية التي تُقدّم مع الشاي بالنعناع.
ويُمكنك تناول العشاء يومياً، من السابعة والنصف مساء حتى الحادية عشرة ليلاً، ما عدا الثلاثاء، مقابل 86 جنيهاً استرلينياً للثنائيّ.

Ali Barbours Cave Restaurant

ما رأيك في تناول أشهى الأطباق مع الحبيب، وأنت تراقبين سماء الليل المرصّعة بالنجوم على وقع أنغام رومانسيّة تصدح في هذا المطعم، الذي يقع في جنوب ساحل “مومباسا” في “دياني”؟
هذا المطعم عبارة عن كهفٍ، يقع على عمق يتجاوز 10 أمتار، تحت مستوى سطح الأرض، كما هناك مساحة لتناول الطعام خارجاً، فوق سطح الأرض، لأولئك الذين يُفضّلون الاستمتاع بمجرّد نظرة خاطفة إلى الكهف، قبل تناول الطعام.وتضيء المصابيح والفوانيس الصغيرة ثقوب جدران الكهف، لتمنحك جواً رومانسيّاً دافئاً.
ويُتيح لك هذا المطعم الفريد من نوعه فرصة تذوّق أشهى المأكولات العالميّة، ولا سيّما البحرية.
يفتح المطعم أبوابه يومياً، من السابعة مساء حتى الحادية عشرة ليلاً.ولأنّ المساحة محدودة، ينبغي الحجز مسبقاً، كما يتمّ تقديم خدمة النقل المجانية للضيوف الذين يقيمون على طول شارع شاطئ “دياني”.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *