الرئيسية > اخبار مختارة > انطلاق فعاليات نهائي دوري النخبة العراقي بالتنس بمشاركة 16 فريقا

انطلاق فعاليات نهائي دوري النخبة العراقي بالتنس بمشاركة 16 فريقا

أعلن الاتحاد العراقي المركزي للتنس، الجمعة، عن انطلاق نهائيات بطولة دوري النخبة العراقي بالتنس الأرضي بمشاركة 16 فريقا، فيما أكد انه بصدد تحديد موعد لإقامة نهائيات بطولة الفئات العمرية لجميع الأندية التي تأهلت للنهائيات.

وقال رئيس الاتحاد آسو عادل إن الاتحاد المركزي نظم، اليوم الجمعة، نهائيات بطولة دوري النخبة بمشاركة 16 فريقا، تأهل إلى النهائيات”، مبينا أن “الاتحاد قسم المحافظات إلى خمس مجاميع وهي بغداد وكردستان والوسطى والشمالية والجنوبية”.

ولفت عادل إلى أن “الاتحاد قرر تنظيم فعاليات البطولة على ملاعب مجمع الشعب الرياضي في كركوك على أن تستمر أربعة أيام”، مضيفا أن “الاتحاد وفر جميع المستلزمات التي تتعلق براحة الأندية المشاركة”.

وأكد عادل أن “لاعبي الأندية العراقية اظهروا مهارات فنية وتكتيكية عالية في البطولة”، مشيرا إلى أن “الاتحاد سيختار عدد من اللاعبين المتميزين لضمهم إلى المنتخب العراقي للتنس للاستعداد للمشاركة في عدد من البطولات العربية والآسيوية”.

وأشار عادل إلى أن “الاتحاد بصدد تحديد موعد لإقامة نهائيات بطولة الفئات العمرية لجميع الأندية التي تأهلت للنهائيات”.

وكان الاتحاد العراقي المركزي للتنس دعا، في (19 من شباط 2012) نظيره العربي لتوسيع المشاركة العراقية في البطولات التي يقيمها، مؤكداً أن ذلك سيطور اللعبة وينعكس إيجابياً على واقعها.

يذكر أن اتحاد التنس عقد، في الـ17 من شباط الماضي، مؤتمره السنوي بحضور 88 عضواً من الهيئة العامة، تمخض عن المصادقة على التقريرين الإداري والمالي ومن ثم طرح الثقة بالاتحاد بعد استقالة رئيسه غازي الشايع، ليصار إلى انتخاب آسو عادل رئيساً جديداً له عبر التصويت بالاقتراع السري.

شاهد أيضاً

كيفية التخلص من روائح القدم الكريهة

فرط التعرّق، والإلتهابات، والأجهاد هو أمر جيد بالنسبة للبكثيريا التي تسبب الروائح الكريهة. في هذا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *