الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > انطلاق عملية كبيرة لتحرير جرف الصخر ومجلس بابل يؤكد: سنزف بشرى تحريرها قريبا

انطلاق عملية كبيرة لتحرير جرف الصخر ومجلس بابل يؤكد: سنزف بشرى تحريرها قريبا

image

اعلن رئيس مجلس محافظة بابل رعد الجبوري، اليوم الخميس، عن انطلاق عملية عسكرية كبيرة لتحرير ناحية جرف الصخر، شمال بابل، (100 كم جنوب بغداد)، وفيما أكد ان العملية يقودها امين عام منظمة بدر هادي العامري بالاشتراك مع قيادة عمليات بابل، اشار إلى ان بشرى تحرير الناحية سـ”تزف قريبا”.
وقال الجبوري ان “عملية عسكرية انطلقت اليوم لتحرير ناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل)، يقودها امين عام (منظمة بدر) هادي العامري بالاشتراك مع عمليات بابل وفق خطة وضعت لهذا الامر”.
واضاف الجبوري ان “جميع تشكيلات القوات المسلحة من مدفعية وفرقة مكافحة الارهاب والشرطة الاتحادية، بالاضافة الى تشكيلات شرطة بابل تشارك في العملية”.
واكد الجبوري ان “هذه العملية تشمل جميع محاور جرف الصخر وسوف نزف بشرى تحرير هذه الناحية قريبا”.
وكانت اللجنة الأمنية لشمال بابل اعلنت، امس الاربعاء، عن تسليم أكثر من 100 مسلح من (داعش) بينهم قياديان بارزان انفسهم الى القوات العسكرية بعد محاصرتهم بمناطق مختلفة من ناحية جرف الصخر شمال بابل، (100كم جنوب بغداد).
وكان مجلس محافظة بابل اعلن، اول امس الثلاثاء، أن صفحة جرف الصخر سـ”تطوى الى الأبد” خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما أكد أن المحافظة ستقوم بإنعاش الوضع الاقتصادي فيها وتوفير أكبر عدد من فرص العمل.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …