الرئيسية > اخبار العراق > انسحاب ثلاث نائبات احتجاج على تأجيل عرض الوزراء الامنين

انسحاب ثلاث نائبات احتجاج على تأجيل عرض الوزراء الامنين

image

كشف مصدر برلمان، اليوم الخميس، عن انسحاب ثلاث نائبات من جلسة مجلس النواب الـ21 التي عقدت، اليوم، احتجاجا على تأجيل عرض الوزراء الامنيين للتصويت.

وقال المصدر في حديث له ان “النائبتين عن ائتلاف الوطنية جميلة العبيدي وزيتون الدليمي والنائبة عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة انسحبن من الجلسة الـ21 من الفصل التشريعي الاول للسنة التشريعية الاولى من الدورة البرلمانية الثالثة التي عقدت، اليوم”.

وعزا المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، اسباب الانسحاب إلى “احتجاج النائبات على تاجيل التصويت على الوزراء الامنيين إلى الاسبوع المقبل”.

وكان النائب عن كتلة التغيير الكردية كاوة محمد اعلن، في وقت سابق من اليوم الخميس،( 16 تشرين الاول 2014)، أن رئاسة مجلس النواب قررت تأجيل التصويت على الوزراء الكرد والأمنيين الذي كان مقرراً خلال جلسة اليوم، إلى الأسبوع المقبل، فيما أكد أن مجلس النواب سيستضيف وزير الخارجية إبراهيم الجعفري خلال جلسة اليوم.
وكان من المقرر أن يتم التصويت على الوزراء الأمنيين والكرد خلال جلسة البرلمان اليوم الخميس.
وعقد مجلس النواب العراقي، اليوم الخميس، جلسته الـ21 من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الأولى من الدورة البرلمانية الثالثة برئاسة سليم الجبوري وبحضور 200 نائب، فيما يتضمن جدول اعمال الجلسة اداء اليمين الدستورية لعدد من النواب، واستضافة وزير الخارجية ابراهيم الجعفري.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *