الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > انتهاء حصيلة الهجوم على الثكنة العسكرية جنوب تكريت عند 19 قتيلا وجريحا

انتهاء حصيلة الهجوم على الثكنة العسكرية جنوب تكريت عند 19 قتيلا وجريحا

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأحد، بأن حصيلة ضحايا الهجوم المزدوج على ثكنة للجيش العراقي جنوب تكريت انتهت عند 19 قتيلا وجريحا.

وقال المصدر في حديث لـ””، إن “حصيلة ضحايا الهجوم المزدوج الذي استهدف، ليل أمس، ثكنة للجيش العراقي في قرية المالحة شرق قضاء الدجيل (120كم) جنوب تكريت، انتهت عند 11 قتيلا بينهم ضابطان وثمانية جرحى من الجنود”.

وكان مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين أكد في حديث لـ”السومرية نيوز”، أمس السبت، أن مسلحين مجهولين إقتحموا، ثكنة تابعة إلى الواء 17 في الفرقة الرابعة للجيش العراقي، شرق قضاء الدجيل، 120كم جنوب تكريت، وفتحوا نيران أسلحتهم الكاتمة للصوت على الجنود مما ادى إلى مقتل اربعة منهم، فيما تركوا عبوات ناسفة في المكان والطريق المؤدي للثكنة ولدى وصول قوات أمنية انفجرت، مما أدى إلى مقتل خمسة منهم بينهم ضابطان الأول برتبة مقدم والثاني برتبة رائد، وإصابة ثمانية جنود.

وشهدت محافظة صلاح الدين أمس، انفجار سيارة مفخخة وسط قضاء بيجي، 40كم شمال تكريت، مما إدى الى اصابة عشرة اشخاص بجروح.

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين فترة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة، تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و”إرهابية”.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *