الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > انتشار امني مكثف ومنع حركة السيارات وسط كربلاء تحسبا لحصول خروق أمنية

انتشار امني مكثف ومنع حركة السيارات وسط كربلاء تحسبا لحصول خروق أمنية

أعلن مجلس محافظة كربلاء، الخميس، عن انتشار تواجد القوات الأمنية بكثافة في عموم مناطق المحافظة وإغلاق وسط المدينة بوجه حركة السيارات كاجراء احترازي للحفاظ على الأمن وتفويت الفرصة على الجماعات “الإرهابية”، فيما أشار إلى اعتقال عدد من العناصر المسلحة في المحافظة خلال الايام القليلة الماضية.

وقال رئيس المجلس محمد الموسوي إن “السلطات المحلية كثفت من تواجدها الأمني في عموم مناطق كربلاء وأغلقت وسط المدينة بوجه حركة السيارات”، مبينا أن “هذا الاجراء هو من بين الإجراءات التي تعمل عليها تلك السلطات من أجل الحفاظ على الأمن ومنع الخروق الأمنية”.

وأضاف الموسوي أن “الجماعات الإرهابية تسعى دائما لإحداث تفجيرات وسط المدن لإثبات وجودها”، لافتا إلى أن “عمليات غلق وسط المدينة تأتي كإجراء احترازي لتفويت الفرصة عليها”.

وأشار رئيس مجلس محافظة كربلاء إلى أن ” القوات الأمنية نفذت، خلال الأيام القليلة الماضية، عملية دهم وتفتيش مناطق مختلفة من كربلاء واعتقلت عدد من الإرهابيين والعناصر المسلحة”، موضحا أن “هذه العمليات تمت بناءً على معلومات استخبارية دقيقة”.

وكانت السلطات المحلية في محافظة كربلاء قد كثفت من إجراءاتها الأمنية منذ منتصف الأسبوع الحالي، حيث نشرت عشرات السيطرات الأمنية بين مناطقها وأحيائها المختلفة، وقامت منذ صباح اليوم الخميس، بإغلاق وسط المدينة بوجه حركة السيارات.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *