الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > انتحاري في الضلوعية تابع لداعش يسلم نفسه لمركز شرطة الضلوعية ويؤكد: تاكدت من كذب الدولة الاسلامية وزيفها

انتحاري في الضلوعية تابع لداعش يسلم نفسه لمركز شرطة الضلوعية ويؤكد: تاكدت من كذب الدولة الاسلامية وزيفها

http://im74.gulfup.com/ZAjBbe.jpg

افاد مصدر من شرطة قضاء الضلوعية، التابع لمحافظة صلاح الدين، اليوم السبت، ان انتحاريا من داعش سلم نفسه اليوم للشرطة، مؤكدا ان الانتحاري الذي كان يرتدي حزاما ناسفا، تاكد من “زيف ادعاءات داعش” مادفعه لتركها.

وقال المصدر أن “انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا سلم نفسه إلى شرطة الضلوعية التي قام مختصوها بتفكيك الحزام والتحفظ على الانتحاري”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم كشف اسمه ان “الانتحاري كان ينتمي إلى داعش، وقال خلال التحقيق انه اكتشف زيف ادعائاتهم وكذبهم فقرر التخلي عن القتال في صفوفهم”.

يذكر أن تنظيم (داعش) فرض في (11 حزيران 2014)، سيطرته بشكل كامل على مدينة تكريت،( 170 كم شمال بغداد)، وقضاء الدور، شرقي المدينة، مسقط رأس عزة الدوري، من دون قتال، وقضاء الشرقاط،( 120 كم شمال تكريت)، وفي حين دخل ناحية العلم بعد التفاوض من سكانها، تمكنت قوات الشرطة والعشائر من طردهم من قضاء الضلوعية،( 100 كم جنوب تكريت).

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …

تعليق واحد

  1. الله محيي الجيش العراقي الابطال ,,هههههههههه لسه ماشافوا شي اهل الدولة النكاحية اجلكم الله هذولة عراقيين ومتتوقعون شوكت يلزموكم هم ابطال وانته رعاع يا اهل كركور يا رعاع رفيف من النجف الاشرف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *