الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > امرأة صينية ترتدي ثوب زفافها يوميا منذ 10 سنوات

امرأة صينية ترتدي ثوب زفافها يوميا منذ 10 سنوات

ثوب زفاف

ثوب الزفاف فرحة تنتظرها كل فتاة وتنتهي مع نهاية الحفل لتبقى ذكرى في الصور وأشرطة الفيديو، غير أن امرأة صينية قررت أن يلازمها ثوب زفافها طوال عمرها فهي ترتديه بشكل يومي منذ زواجها قبل 10 سنوات.

وقال موقع ‘أوديتي سنترال’ للغرائب: ‘كانت تشيانغ جونفينغ (47 عاماً) قد اختطفت في عمر الـ18 من قريتها بمقاطعة شاندونغ، وأجبرت على الزواج من رجل عجوز حولها إلى خادمة للعمل في منزله وأرضه لمدة 15 عاماً، قبل أن تتمكن من الهرب’.

وبعد أن حط بها الرحال في قرية ليوهوانغ تعرفت تشيانغ إلى امرأة آوتها في منزلها وأمنت لها عملاً مناسباً تحصل منها على قوت يومها، قبل أن تعرض عليها الزواج من شقيقها زهاو زينلانغ.

وفي 2004 أجريت مراسم زفاف تشيانغ على الرجل الذي وجدت فيه فتى أحلامها، ومنذ ذلك الوقت رفضت أن تنزع عنها ثوب الزفاف، واعتبرت أن يوم زفافها كان أسعد يوم في حياتها بعد المعاناة التي مرت بها، لذلك قررت أن تستعيد هذه الذكرى بشكل يومي من خلال ارتداء ثوب الزفاف.

وعلى الرغم من الانتقادات المستمرة التي تتعرض لها من أهل القرية وخاصة عند عملها في الحقول مرتدية ثوب الزفاف، إلا أن تشانغ لم تفكر يوماً بنزعه، بل وعملت على خياطة 3 أثواب أخرى على شاكلته تبدل بينها من وقت لآخر.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *