الرئيسية > اخبار مختارة > امرأة تعرض نفسها للبيع على موقع إيباي !

امرأة تعرض نفسها للبيع على موقع إيباي !

o-EBAY-570

عندما تتصفح موقع التسوق الالكتروني الشهير إيباي eBay ستتوقع أن تجد عدد من المنتجات التي يعرضها الناس للبيع لعم حاجتهم اليها ، لكن ما لن تتوقعه هو أن تجد امرأة تعرض نفسها على الموقع للبحث عن علاقة غرامية !

السيدة التي تُدعى لويس كيرتيس من مقاطعة ويست ساسكس الانجليزية وأم لولدين ، قامت بطرح نفسها للبيع على الموقع الشهير.

وقامت كيرتيس بحذف الاعلان بعد أن انتابها شعور بالخوف من الاقدام على مثل هذه الخطوة ، وذلك بعدما تلقى اعلانها عروضاً بلغت قيمتها 205 جنيه استرليني في أقل من 24 ساعة.

ووصفت كيرتيس نفسها بأنها ” مستعملة ولكن في حالة جيدة جداً وتمتلك جسم جميل وحس من الفكاهة ، فقط أشعر بالملل من الأشياء التقليدية مثل الطبخ والتنظيف. ولا توجد أي ضمانات ! “.

وقالت السيدة البالغة من العمر 49 عاماً في تصريحات لصحيفة دايلي ميل البريطانية : ” أريد أن أنتقلللعيش في اليونان لأن ذلك حلم بالنسبة لي ، لذلك نصحني صديقي اليوناني أبوستولوس بأن أعرض نفسي على موقع إيباي وسيقوم هو بنشر الرابط ”

وأضافت : ” انه يمتلك العديد من الأصدقاء لذلك فكرنا في أن نرى ماذا سيحدث وهل سيكون هناك أحداً مهتماً بذلك أم لا من باب الدعابة فقط ، كنت أتمنى الحصول على رجل يوناني لطيف وقوي البنية ووسيم ، هذا النوع الذي تفضله جميع النساء ”

وتلقت كيرتيس عروضاً من رجال من جميع أنحاء العالم ، مثل أستراليا وبورتوريكو.

وعلى الرغم من التجربة كانت بمثابة اطراء لكيرتيس إلا أنها قامت بحذف الاعلان بسبب خوفها من أن يتطور الأمر من مجرد الدعابة الى أمور أخرى.

وعلى الرغم من ذلك تلقت كيرتيس عدد من رسائل البريد الالكتروني من بعض الرجال ليسألوها عن استعدادها لتقديم عرض لهم.

ولسوء الحظ لم تلفت كيرتيس انتباه أي رجل يوناني حتى الآن !

 

 

 

 

 

 

 

 

o-EBAY-LADY-2-570

 

o-EBAY-LADY-3-570

شاهد أيضاً

4 خرافات عن تنظيف الأسنان يجب عليك التوقف عن تصديقها

السكر هو العدو الأول للأسنان في الواقع، يجب أن نلوم البكتيريا السيئة التي تقوم بإنتاج …