الرئيسية > اخبار العراق > امانة بغداد : سنقوم بنصب 26 شاشة تلفزيونة هما الاكبر من نوعها في المنطقة

امانة بغداد : سنقوم بنصب 26 شاشة تلفزيونة هما الاكبر من نوعها في المنطقة

NB-94878-635300402527900670

اعلنت امانة بغداد، الاثنين، عن عزمها نصب 26 شاشة تلفزيونية عملاقة جديدة في عدد من مناطق العاصمة بمواصفات فنية حديثة جداً، فيما اشارت الى نصب شاشتان في جانب الرصافة الاكبر من نوعهما في العراق والمنطقة.

وقال امين بغداد نعيم عبعوب في تصريح لأحدى الوكالات المحلية ، إن “امانة بغداد تعتزم نصب 24 شاشة تلفزيونية عملاقة بمساحة 50م2 وبواقع شاشتين ضمن حدود كل دائرة بلدية وبمواصفات عالمية تعد الاحدث من نوعها”.

وأضاف أن “الامانة ستقوم ايضاً بنصب شاشتين عملاقتين بمساحة 100م2 الاولى بجانب الكرخ والاخرى في جانب الرصافة”، لافتا الى أن “الشاشتين ستكونان الاكبر من نوعهما في العراق والمنطقة ” .

وأوضح أن “هذه الشاشات ستعرض من خلالها إعلانات لنشر الوعي البلدي والارشادات والتعليمات الخاصة بأمانة بغداد لاسيما تلك التي تتعلق بالجانب الخدمي والمشاريع التي تقوم بتنفيذها وكذلك عرض أهم الأحداث السياسية والإقتصادية والرياضية من خلال بث تلفزيوني مباشر علاوة على عرض برامج وافلام في المناسبات الوطنية والدينية ” .

يذكر أن أمانة بغداد نصبت خلال الأشهر الماضية، سبع شاشات عملاقة في مناطق متفرقة من العاصمة حيث اختارت الساحات المهمة التي يرتادها العديد من المواطنين كمكان مناسب لهذه الشاشات.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *