الرئيسية > اخبار العراق > امانة بغداد : الدخول مجاني لجميع المتنزهات والالعاب يحددها المستثمر

امانة بغداد : الدخول مجاني لجميع المتنزهات والالعاب يحددها المستثمر

101111-feature3photo-650_416

اعلنت امانة بغداد، اليوم السبت، عن تهيئة كافة اماكنها الترفيهية من متنزهات والعاب لأستقبال المحتفلين بالعيد، وفيما اكدت ان بطاقات الدخول اليها في عموم العاصمة سيكون “مجانا” وتسعيرة الالعاب مرتبطة بالمستثمر، اشارت الى انها نسقت مع الجهات الامنية لتأمين تلك الاماكن وتسهيل دخول وخروج المحتفلين فيها.

وقال مدير عام دائرة الاعلام والعلاقات العامة في الامانة حكيم عبد الزهرة في حديث له إن “امانة بغداد وجهت دوائر بلديتها الـ14 كافة للأستعداد للعيد الكريم من خلال تهيئة الحدائق والمتنزهات والألعاب وكل ما يتعلق بموضوع العيد”، مبينا أن “امانة بغداد باتت تمتلك عدد جيد من الاماكن الترفيهية من متنزهات ومدن العاب وهي الان مهيئة لأستقبال البغدادين وغير البغدادين لقضاء اوقات العيد”.

واضاف عبد الزهرة انه “ومن اجل تقديم كل ما هو افضل للعائلة البغدادية سعت الامانة وفي كل عام ان تجعل الدخول لتلك الاماكن الترفيهيه مجانا فضلا عن توصيه المستثمرين بضرورة مراعات المواطنين بأسعار الالعاب على الرغم من ان هذه المسألة هي مرتبطة بالمستثمر الذي استورد هذ الالعاب بمبالغ كبيرة جدا”.

 وتابع عبد الزهرة أن “الامانة نسقت مع قيادة عمليات بغداد وجهات الامنية الاخرى كالامن الوطني والمرور والدفاع المدني من اجل تأمين تلك الاماكن وتسهيل دخول وخروج المحتفلين بالعيد”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *