الرئيسية > شباب و بنات > آدم > اليكم اكثر 6 سلوكيات مزعجة يفعلها الرجل في حياته ..

اليكم اكثر 6 سلوكيات مزعجة يفعلها الرجل في حياته ..

تنزيل

يشكو الكثير من الرجال من غضب ذويهم من بعض السلوكيات التافهة بوجهة نظرهم، مبررين ان هذه السلوكيات طبيعية يقومون بها بطريقة تلقائية أنها جزء من الشخصية، او بمعنى اخر حرية شخصية، وبذلك ينكرون ان يكون لها اي تأثير مزعج على الأخرين، ولكننا اليوم نستعرض معك اليوم عزيزي الرجل 6 سلوكيات مزعجة تفعلها دون ان تقصد لتحكم بنفسك هل هي مثيرة للازعاج ام لا ؟!

اكثر السلوكيات المزعجة التي يفعلها الرجل :
نعلم جيدا ان تعميم هذه السلوكيات على كل الرجال ظلم كبير يقع على الرجل، فبالتأكيد هناك فروق فردية بين الرجال تجعلهم يستجيبون بطرق مختلفة، ولكن هناك اتفاق بين معظم الرجال على ان هذه السلوكيات من واقع حياة عالم الرجل .. فاليكم هذه السلوكيات التي يفعلها الرجل وتثير ازعاج الأخرين .

1- مشاهدة التلفاز اثناء التواجد بالمنـزل :
بالتأكيد مشاهدة الرجل للتلفاز امر طبيعي، ولكن اذا تجاوزت مشاهدة التلفاز عن الحد واصبحت تستولي على كل وقت الرجل بالمنـزل هنا تكمن المشكلة، فنحن نعلم جيدا ان الرجل بعد يوم شاق من العمل يحتاج الى وقت للاسترخاء مع نفسه، ولكن استيلاء التلفاز على كل وقت الرجل بالتأكيد سلوك مزعج لكل المحيطين به .

2- عدم تحمل الرجل مسؤولية نفسه :
عدم قدرة الرجل على تحمل مسؤولية القيام ببعض الأعمال لنفسه قد يجعله دائما بحاجة للمساعدة، فعادة الرجل لا يستطيع القيام باعداد ملابسه او طعامه او ترتيب دولابه او شراء مستلزماته واحتياجاته الشخصية، مما يوقعه في موقف صعب في الظروف الطارئة، فيكون بذلك حمل ثقيل على من يتعامل معه .

3- التظاهر بالاستماع :
في بعض الأحيان يتظاهر الرجل بالاستماع ارضاء لبعض الناس، وعدم رغبة منه في اظهار الانشغال بشيء اخر او لرغبته في النوم او الاسترخاء، ولكنه سرعان ما ينكشف امره؛ فيشعر من يتحدث اليه بالاهمال وعدم الاصغاء .

4- القراءة في الحمام صباحا :
بعض الرجال يجدون لذة كبيرة في تصفح الأخبار اثناء وجودهم بالحمام في الصباح، غير مدركين ان هذا السلوك يزعج الموجودين بالمنـزل بسبب مكوثهم مدة اطول في الحمام، وتعطيلهم عن الذهاب لأشغالهم .
5- الشخير :
الشخير من اصعب الأمور التي تصدر من الرجل، وبرغم انه يصدر بطريقة لا ارادية، الا اننا لابد ان نعترف انه مزعج بالفعل.

6- التدخين :
قيام الرجل بالتدخين سواء في العمل، او المنـزل، او الكافيه، او المواصلات العامة من اكثر السلوكيات الضارة المؤثرة ليس فقط على الرجل، بل على المحيطين به ايضا .

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *