الرئيسية > تحشيش عراقي > “الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر” آخر صرعات “الهشتقة” على الخطابات السياسية

“الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر” آخر صرعات “الهشتقة” على الخطابات السياسية

بعد “الراجل اللي ورا عمر سليمان”، و”الست اللي ورا القذافي”، جاء “قهوجي القذافي” او ليخطف الأضواء، لتصبح “الهشتقة” على تفاصيل الخطابات السياسية في الأيام الأخيرة مثارا للسخرية والتندر، خاصة مع خطابات الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي.

و”الهشتقة” هي كتابة اسم موضوعي بعد علامة مربع “hash tag” (#) كما فعل المدونون في تويتر حين “هشتق” الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر، تحت الاسم الموضوعي #Mamarteaboy.

البعض لاموا الشاي وصاحبه، واللذان جعلا “الزعيم: في حالة من الغضب، أعلن فيها الزحف المقدس، فيما تحسر أحد المعلقين على خطاب القذافي الأقصر ذو الثواني العشرة في الليلة السابقة.#

أروى الحكيم تذمرت من طول الخطاب، حتى أنها تعبت من متابعته وهي جالسة أمام التلفاز، مستغربة من صبر القذافي على الوقوف الطويل في ذلك الخطاب “هادا كلو واقف على رجلو أنا تعبت وأنا جالسة”.

أما البعض فركزوا على “الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر”، فحاتم مثلا قال عن القذافي إن “سبب خطابه القصير امس كان ان اللى يسوي الشاي ماقدر يوصل للقذافي بسبب السيل امس”.

أما مرام السلمي فوجهت سؤالها “للولد اللي بيجيب الشاي لمعمر” عن طريقة صنع الشاي بما أن المكان الذي يلقي القذافي خطابه منه “خرابة”، هل “الشاهي على دافور مسويه؟”، والدافور هو موقد النار المتنقل.

البعض اتهم “الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر” بوضع مواد غريبة في الشاي، تجعل الزعيم ينفعل بهذه الطريقة، بينما تهكم محمد الخثعمي متهما ” اللي جاب الشاهي لمعمر هو اكبر شرير ..ومشروع تغريبي”.

يحي العساف أصر على أن الشاي ليس طبيعيا، أما فراس سعيد فكتب”الشاي اذا ما كان من ايدين التي بوي حق معمر ماهو شاي، لعدم احتوائه الصنف المطلوب للمزاج”.

رانيا سعد ضحكت لأن أخاها كان يعلق أثناء الخطاب وعند ظهور #Mamarteaboy للمرة الأولى بأن الشباب سيركزون على “الواد اللي بيعمل الشاي لمعمر”، فيما اتهمه على الكلثمي متهكما “القهوجي حق معمر هو اكبر بياع حشيش في العالم”.

وكان العقيد معمر القذافي ظهر قبل يومين في 10 ثوان لينفي خروجه من بلاده، ثم عوّض المتابعين بخطاب استمر لأكثر من 70 دقيقة في اليوم التالي.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *