الرئيسية > اخبار مختارة > الوطني يكثف من تدريباته استعداداً لمباراة البرازيل واستراليا

الوطني يكثف من تدريباته استعداداً لمباراة البرازيل واستراليا

أعلن المنتخب الوطني، السبت، عن تكثيف تدريباته في معسكره المقام حاليا في قطر استعدادا لمباراة البرازيل الودية ومباراة أستراليا في تصفيات كأس العالم، حيث أعرب اللاعبون عن تفاؤلهم بالمعسكر ومباراة البرازيل، فيما تخلف عن الالتحاق بالتدريبات نشأت أكرم لارتباطه مع ناديه.

وقال المتحدث الاعلامي المرافق للمنتخب داود اسحق في بيان له تلقت “الاستقامة الالكترونية”، نسخة منه إن “المنتخب الوطني يواصل تدريباته اليومية المكثفة في معسكره المقام حاليا في قطر بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية على الملعب الثاني للنادي العربي”، مبينا أن “جميع اللاعبين التحقوا بالتدريبات باستثناء اللاعب نشأت أكرم الذي تخلف عن الالتحاق لارتباطه مع ناديه ومن المؤمل التحاقه اليوم السبت”.

وأضاف اسحق أن “اللاعبين متفاؤلون بمعسكر قطر اللاعبون متفائلون بالمعسكر والمباراة الودية أمام البرازيل إلا أنهم أكدوا على أهيمة مباراة أستراليا التي ستقرر مصير المنتخب في مشواره بالتصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014”.

من جانبه أكد لاعب المنتخب قصي منير بحسب الرسالة أن “مباراة أستراليا مهمة للمنتخب العراقي لاسيما أنها مفترق طرق أمام تكملة المشوار أو خوض المباريات المتبقية كتحصيل حاصل”، مبينا أن “اللاعبين عازمون على تحقيق نتيجة إيجايبة أمام المنتخب الاسترالي لاسيما أنه خسر أمام الأردن وهو كذلك يريد أن يحقق نتيجة ايجابية عندما يواجهنا “.

وأضاف منير “سنطبق التوجيهات والخطط التي سيعطيها المدرب زيكو لنا للخروج بنتيجة الفوز لاغيره”.

بدوره بين مدرب حراس المرمى عبد الكريم ناعم أن “مستويات الحراس نور صبري ومحمد كاصد وجلال حسن جيدة ويتمتعون بمعنويات عالية وهناك تنافس بينهم للذود عن عرين الأسود في مباراتي البرازيل وأستراليا “، مؤكدا أنه “لاتوجد أي إصابة بين الحراس وهم يبذلون مجهود كبير خلال الوحدات التدريبية”.

وشهد معسكر المنتخب زيارة اللاعب مهدي كريم الذي يخضع للعلاج في قطر لتفقد زملاءه اللاعبين والشد من أزرهم حيث أشار كريم وفقا للرسالة إلى أن “المدرب زيكو اطمئن على علاجي وأكد لي بأن أبواب المنتخب مفتوحة لي متى تعافيت تماما من الاصابة “.

ووصف كريم “مباراة المنتخب أمام أستراليا قال كريم بـ”الصعبة”، لكلا الطرفين لاسيما أن المنتخبين يمتلكان نقطتين في التصفيات”.

شاهد أيضاً

4 عادات خاطئة عند قيادة السيارة تؤدي إلى استنزاف محفظتك 🚘🚗💸

إذا لديك سيارة، فهناك مجموعة من عادات القيادة التي تقوم بها. ولسوء الحظ، ليس كل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *