الرئيسية > اخبار مختارة > الوضع في لبنان خطير والهدنة في طرابلس هشة

الوضع في لبنان خطير والهدنة في طرابلس هشة

حذر رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز من خطورة الموقف وإمكانية عودة الاشتباكات ليس في منطقة الشمال وحسب بل هناك مؤشرات تؤكد بإمكانية انتقالها إلى مناطق مختلفة وذلك يعود لمخطط جهنمي يراد منه نقل الصراع السوري إلى الساحة اللبنانية .

واصفا بأن الهدوء الحذر الذي تنعم به مدينة طرابلس هو هدوء وهدنة هشّة وسينفجر الوضع مجدداً لأن القرار المتخذ بتوتير الأوضاع الأمنية يدخل في منظومة مخابراتية إقليمية.

وأعتبر العجوز ، امس الاثنين ، في مداخلة له حول الوضع اللبناني لتلفزيون روسيا اليوم ، تصريحات رئيس حزب العربي الديمقراطي رفعت عيد مليئة بالأضاليل وبالرسائل الأمنية ، وهناك دعم لوجستيا وعسكريا له من قبل حلفاء النظام السوري في لبنان وعلى رأسهم حزب الله .

وحذر العجوز من الشحن الطائفي الموجه والمبرمج والذي يذكرنا بالأحداث التي سبقت الحرب الأهلية اللبنانية عام 1975 ولكن بأدوات وعناوين جديدة.

منوها إلى أن هناك من يحاول الزج بالجيش اللبناني في الصراع الداخلي ، وهناك من يحاول الإيحاء بأن الطائفة السنيّة ضده وهذا أمر مخالف للحقيقة والواقع والأهداف منه معروفة .

وختم،نحن في حركة الناصريين الأحرار نملك من الجرأة لنشير إلى الأمور بواقعها الحقيقي، والحوار الذي دعا إليه رئيس الجمهورية ميشال سليمان لن يكتب له النجاح لأن الانقسام كبير في الشارع اللبناني، والحكومة اللبنانية أثبتت فشلها ،ولإنقاذ ما يمكن إنقاذه عليها الاستقالة فوراً وتشكيل حكومة حيادية لإدارة الأزمة الداخلية.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *