الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > الهايس : داعش تسيطر على الفلوجة والشرطة والعشائر سيقتحمانها قريبا

الهايس : داعش تسيطر على الفلوجة والشرطة والعشائر سيقتحمانها قريبا

da3esh

أعلن رئيس مجلس إنقاذ الانبار الشيخ حميد الهايس، اليوم الجمعة، أن داعش “متمركزة ومسيطرة” على الفلوجة، وكشف أن “اقتحام الفلوجة سيكون قريبا بعد اتخاذ القرار النهائي من قبل القيادات الأمنية وبدعم من العشائر”، وأكد أن المعركة ستكون “حاسمة وسيتم سحق أوكار عناصر داعش”، فيما اعلنت قيادة عمليات الانبار اعتقال “ثلاثة ارهابيين من داعش بعملية امنية”.

وقال الشيخ حميد الهايس في حديث الى (المدى برس) إن “عناصر داعش موجودة ومتمركزة وسط الفلوجة وهي من تسيطر عليه”، مشيرا الى أن “دخولهم كان من اطراف المدينة والقرى وصحراء المنطقة الغربية”.

وأضاف الهايس أن “قوات الشرطة، وبإسناد الجيش وبدعم العشائر، جاهزة لتنفيذ عملية اقتحام وتطهير الفلوجة من عناصر داعش ومنع امتداد نفوذهم الى مناطق اخرى”، مؤكدا أن “اقتحام الفلوجة سيكون قريبا بعد اتخاذ القرار النهائي من قبل القيادات الأمنية وستكون المعركة معهم حاسمة وسيكون ردنا على الارهاب غير متوقع وسنسحق أوكارهم”.

وعلى صعيد متصل، أعلنت قيادة عمليات الانبار في بيان صحافي مقتضب تلقت (المدى برس) نسخة منه، إنه “تم القاء القبض على 3 ارهابيين من تنظيم داعش في منطقة البو فراج كانوا يرومون القيام بعمليات إرهابية ضد المواطنين”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *