الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > النمسا تستغل تعثر روسيا وتتصدر المجموعة السابعة

النمسا تستغل تعثر روسيا وتتصدر المجموعة السابعة

النمسا وروسيا

توقفت المسيرة المثالية لمدرب منتخب روسيا ، الإيطالي فابيو كابيلو بعد التعادل 1-1 مع ضيفه مولدوفا في تصفياتأمم أوروبا 2016، أمس الأحد.

ونجحت روسيا في تحقيق ستة انتصارات متتالية على أرضها في آخر عامين، وبدا أن فريق كابيلو سيفوز للمرة السابعة على التوالي بعدما تقدم بهدف سجله أرتيم غيوبا من ركلة جزاء في الدقيقة 73، لكن بعد دقيقة واحدة فقط أدركت مولودفا التعادل بواسطة القائد ألكسندرو يوبورينو

ودفع كابيلو بمجموعة من لاعبيه البدلاء وأجرى ستة تغييرات على التشكيلة التي تعادلت 1-1 مع السويد الخميس الماضي، وأراح بعض اللاعبين الأساسيين لكن ذلك لم يؤت بثماره أمام مولدوفا.

وهذا التعادل أصبح رصيد روسيا 5 نقاط في المركز الثاني، متأخرة بنقطتين عن النمسا التي فازت 1-0 على الجبل الأسود، وحصدت مولدوفا أول نقطة لها في ثلاث مباريات.

واستغلت النمسا تعثر روسيا لتعتلي صدارة المجموعة السابعة بعد فوزها على ضيفها منتخب الجبل الأسود بهدف دون رد من توقيع روبن أكوتي، لترفع رصيدها إلى 7 نقاط في القمة، مقابل 4 نقاط للجبل الأسود في المركز الثالث.

كما فازت أوكرانيا 1-0 على مقدونيا أمس الأحد، قبل أن تتوقف المباراة لنحو 10 دقائق بعد إلقاء ألعاب نارية قرب حارس مرمى مقدونيا توميسلاف باكوفسكي .

وأصبح رصيد أوكرانيا  التي خسرت بهدف أمام سلوفاكيا في الجولة الافتتاحية 6 نقاط من أصل ثلاث مباريات.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *