الرئيسية > اخبار الفن > النجمة التركية لميس تبتعد عن الأضواء لمدة عام !

النجمة التركية لميس تبتعد عن الأضواء لمدة عام !

لميس

اتخذت انجمة التركية توبا يويوكستن والتي تشتهر في الوطن العربي بـ ” لميس ” قراراً بالابتعاد لمدة عام عن الساحة الفنية وعدم المشاركة في أي أعمال سواء تلفزيونية أو سينمائية.

وجاء قرار توبا بعد موسم فني شاق ، فهي انشغلت منذ العام الماضي في مسلسلها ” العشق الأسود ” والذي سينتهي الجزء الثاني منه في تركيا خلال فترة قصيرة ، كذلك قامت بتصوير ثلاثة أفلام و حملات إعلانية وهو ما أرهقها كثيراً.

توبا لن تبتعد فقط عن الأعمال الفنية ، بل ستبتعد أيضاً عن بلدها تركيا ، وتستقر في الخارج وتحديداً فرنسا برفقه أسرتها لمدة عام ، ويبدو أن توبا تحب فرنسا كثيراً فكانت اختارتها من قبل واحتفلت بزواجها هناك عام 2011.

ومن أجل ذلك حضرت توبا برفقة زوجها الممثل أنور صايلاك حفل عشاء بالقنصلية الفرنسية في تركيا وسألت عن كل التفاصيل الخاصة والأوراق والمعاملات لتسهيل سفرها وإقامتها هناك.

توبا تنشغل هذه الأيام بتصوير أحدث أفلامها والذي يحمل اسم ” الفستان الضيق ” وتدور أحداثه حول مصممة أزياء تعيش في باريس ترغب في القيام بعرض أزياء ، وتساعدها صديقة لها في اختيار فتيات تركيات جميلات يُمكن أن يشاركن في عرض أزيائها ، وبعد استعانتها بالفتيات التركيات تحدث المشاكل بسبب رفض الأهالي مشاركة بناتهن في هذا العرض.

الفيلم من إخراج العراقي الكردي هونر سليم الذي حصل من قبل على جائزة ” سان ماركو ” لمهرجان البندقية السينمائي عن فيلمه ” فودكا ليمون ” ، ويشارك فيه إلى جانب توبا الممثلة هازار أرجوتشلو التي أدت دور ” سمرة ” في مسلسل عودة مهند ، والممثل جانر جيندوروك ، وهو من إنتاج شركة IFP.

من المعروف أن مسلسل ” العشق الأسود ” عُرض عربياً على شاشتي CBC وMBC 4 ، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب توبا الممثل التركي إنجين أكيوريك المعروف في الوطن العربي بـ “كريم”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …