الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > الناشئون يلتقون اليابان في نصف نهائي آسيا والمدرب متفاءل بتحقيق نتيجة إيجابية

الناشئون يلتقون اليابان في نصف نهائي آسيا والمدرب متفاءل بتحقيق نتيجة إيجابية

يلتقي المنتخب الوطني للناشئين، الأربعاء، بنظيره الياباني في الدور نصف النهائي لبطولة آسيا للناشئين المقامة حاليا في ايران، حيث يسعى المنتخب لمواصلة مشواره بنجاح في البطولة، فيما أعرب مدرب المنتخب موفق حسيت عن تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية.

ويدخل المنتخب العراقي مباراة اليوم التي ستقام على ملعب باص في الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بغداد، وهويفتقر لخدمات مدافعه مهدي عبد الزهرة الذي حصل على البطاقة الحمراء في مباراة المنتخب أمام الكويت، ويطمح لاعبو المنتخب بتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية بعد ان ضمنوا التأهل لنهائيات كأس العالم.

وأعرب مدرب المنتخب موفق حسين في لرسالة تلقت “السومرية نيوز”، نسخة منها عن “تفاؤله الكبير بامكانية تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم بظل توفر العناصر اللازمة التي تسهم الى حد كبير في تحقيق النتيجة المرجوة”، مبينا أن “المنتخب في اتم الجاهزية لخوض غمار المباراة التي تعني لنا الشي الكثير لاسيما انها البوابة للانتقال الى المباراة النهائية”.

وأضاف حسين أن “الملاك التدريبي تابع مباراة اليابان السابقة والتي جمعته بالمنتخب السوري وشخص نقاط القوة والضعف لديه ووضعنا التكتيك المناسب لاستثمار نقاط الضعف وايقاف مكامن الخطورة فيه” ، مشيرا إلى أن “غياب المدافع مهدي عبد الزهرة عن المباراة لن يؤثر كثيرا على الفريق رغم أهمية اللاعب لاننا وضعنا في مفكرتنا دائما مثل هكذا تغيرات مفاجئة ولانفرق كثيرا عن اللاعب الاساسي والبديل”.

يذكر أن المنتخب الوطني للناشئين تمكن من التأهل للدور نصف النهائي للبطولة بعد فوزه على الكويت بثلاثةة أهداف لهدف واحد، وكان قبلها تصدر مجموعته بفوزه على منتخبات عمان وتايلاند وأستراليا.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *