الرئيسية > شباب و بنات > حواء > الموز أسهل طريق الى قلب الرجل

الموز أسهل طريق الى قلب الرجل

الموز

 

 

الوصول إلى قلب الرجل فعلاً معادلة صعبة، فالزوجة تبحث دائماً عما يجعلها تتربع على عرش قلب زوجها، ولكل واحدة مدرستها وأسلوبها في ذلك، ولأن بعض الزوجات يؤمنّ بمقولة “أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته” فقد تساعدهن الدراسة التالية في زيادة حب أزواجهن لهن.

 

فقد أكدت دراسة أمريكية حديثة أجراها عدد من الباحثين والأخصائيين في مجال التغذية أن تركيبة الموز تساعد على الاسترخاء البدني، الأمر الذي يزيد من العاطفة والحب عند الرجل .

 

وأجريت عدد من الأبحاث على فاكهة الموز، حيث أثبتت الدراسة أن مزيج العناصر الغذائية الطبيعية الموجودة في الموز يزيد العاطفة ويقوي مشاعر الحب، وقد اشتملت الدراسة على 148 متطوعاً من الرجال في ألمانيا وفرنسا امتدت طوال 4 أشهر تناولوا يومياً ما يعادل أربع إلى ست موزات مع عصير يفضلونه حسب رغباتهم .

 

هذا بجانب ما ذكرته الدراسة أن الموز غني بالألياف والفيتامينات “ج، أ، ب1، ب2، ب6، هـ، د” والمعادن، لاسيما البوتاسيوم اللازم لوظائف الخلايا الحيوية والأعصاب والعضلات، كما أن الثمار الناضجة تلين المعدة وتقويها ضد الحموضة والقرحة، وتعالج ضغط الدم المرتفع، وفيها نسبة من الكربوهيدرات والأحماض الأمينية، لاسيما “تربتوفان” الذي يساعد على النوم , وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية “د. ب. ا”.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *