الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > المنتخب الوطني يتجمع في قطر وزيكو في إجازة

المنتخب الوطني يتجمع في قطر وزيكو في إجازة

أكد الاتحاد المركزي لكرة القدم، الاثنين، أن مدرب المنتخب الوطني زيكو قدم منهاجه التدريبي للاتحاد استعداداً لمباراة المنتخب أمام نظيره الاسترالي في تصفيات كاس العالم 2014، فيما أشار إلى أن زيكو قدم طلباً للحصول على إجازة غادر بعدها إلى البرازيل.

وقال عضو الاتحاد نعيم صدام في حديث لـ””، إن “زيكو قدم منهاجه لاتحاد كرة القدم استعداداً لمباراة المنتخب أمام نظيره الاسترالي في تصفيات كاس العالم”، مبيناً أن “المنهاج تضمن تجمع المنتخب في قطر خلال الثاني من تشرين الأول المقبل يغادر بعدها إلى السويد ليلاقي المنتخب البرازيلي في الثاني عشر من الشهر ذاته من ثم يعود إلى قطر ليلتقي المنتخب الاسترالي بعد أربعة أيام”.

وأضاف صدام أن “الاتحاد وافق على طلب المدرب زيكو الذي تضمن إجازة غادر بعدها متوجها إلى البرازيل”.

وكان اتحاد الكرة أكد، في (14 أيلول 2012)، أن المنتخب الوطني سيستأنف تدريباته في بغداد ابتداء من الأسبوع المقبل، استعدادا لمباراته أمام أستراليا، مبينا أن المدرب زيكو سيلتقي اتحاد الكرة في بغداد لوضع الخطوط العريضة لمباراة المنتخب أمام أستراليا، فيما أشار إلى تماثل لاعب المنتخب علي بهجت للشفاء.

يذكر أن المنتخب الوطني خسر مباراته في، (11 أيلول الحالي) أمام اليابان بهدف واحد دون مقابل، وسيخوض مباراته الثانية في قطر أمام أستراليا في الـ16 من تشرين الأول المقبل.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *