الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > المنتخب الفرنسي يتغلب على نظيره البرتغالي بهدفين لهدف ودياً

المنتخب الفرنسي يتغلب على نظيره البرتغالي بهدفين لهدف ودياً

منتخب-فرنسا

انتصر المنتخب الفرنسي على نظيره البرتغالي بهدفين لهدف في اللقاء الذي لُعب وديًا على أرضية ملعب “فرنسا”.

بداية اللقاء جاءت قوية جدًا من طرف أصحاب الأرض، حيث تمكنوا من افتتاح التسجيل منذ الدقيقة الثالثة عن طريق كريم بنزيمة الذي استغل تسديدة من باكاري سانيا ارتدت من باتريشيو ليضع الكرة في الشباك مبهجًا الجماهير التي حجت بكثرة لملعب فرنسا.

الدقيقة الـ11 عرفت فرصة خطيرة جدًا أخرى لمنتخب الزرق عن طريق فاران الذي قطع كرة من منتصف الميدان ومرر كرة أولى لجريزمان أساء التعامل معها قبل أن تصل الكرة لبنزيمة الذي سدد كرة من الجهة اليمنى ذهبت بعيدًا عن المرمى.

المنتخب البرتغالي حاول على فترات العودة في اللقاء بخلق بعض الفرص التي كانت أخطرها عن طريق أندريه جوميش بتسديدة من خارج منقطة الجزاء، ثم من رونالدو في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني دون أن يتمكن من مخادعة مانداندا الذي تسلح بدفاع قوي لينتهي الشوط الأول بتقدم الفرنسيين بهدف نظيف.

منتخب البرتغال دخل الشوط الثاني عازمًا على تعديل الكفة، فكان قريبًا جدًا من تحقيق هدفه في الدقيقة 51 عن طريق الدون CR7 الذي تلقى كرة عرضية رائعة من ناني ليحولها برأسه في اتجاه المرمى قبل أن يتدخل مانداندا وينقذها بطريقة رائعة محافظة على عذرية شباكه.

وما إن وصلت الدقيقة 69 حتى تمكن منتخب الديكة من إضافة الهدف الثاني عن طريق بول بوجبا الذي أنهى هجمة رائعة بدأها إيفرا من الجهة اليسرى قبل أن يمرر الكرة لبنزيمة الذي آثر لاعب اليوفي على نفسه وأهداه تمريرة حولها للشباك بتسديدة متقنة ضاعف بها تقدم فريقه.

سلساو أوروبا كاد يدلل الفارق في الدقيقة 75 عن طريق رونالدو الذي حول تمريرة من إيدير في اتجاه الشباك بتسديدة قوية جدًا لم يحل بينها وبين التحول لهدف سوى فاران الذي كان في المكان المناسب لإنقاذ مرماه. ثلاث دقائق بعد ذلك، تحصل البرتغال على ركلة جزاء جراء تدخل غير شرعي من بوجبا في حق جواو ماريو داخل منطقة العمليات، فتكفل كواريزما بتحويل الكرة للمرمى محولًا النتيجة لهدفين هدف وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *