الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > المنتخب البرتغالي قلق من إصابة كريستيانو وأنشلوتي يقول لا تقلقوا

المنتخب البرتغالي قلق من إصابة كريستيانو وأنشلوتي يقول لا تقلقوا

 

إصابة-كريستيانو-رونالدو

رغم اصرار الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني على عدم وجود سبب للقلق فان رؤية المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يخرج من الملعب متأثرا باصابة في مباراة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء دقت ناقوس الخطر في بلاده.

ويتصدر رونالدو قائد البرتغال قائمة هدافي الدوري الاسباني ودوري الابطال هذا الموسم ويحتاج للابقاء على تألقه لقيادة بلاده للوصول الى الأدوار النهائية في كأس العالم بالبرازيل والتي تنطلق في يونيو حزيران القادم.

لكن رونالدو (29 عاما) كان يشتكي من آلام في ركبته اليسرى خلال الأسابيع الماضية وكان يلعب وهو يتلقى العلاج من الجهاز الطبي في ريال مدريد.

وعادل رونالدو الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد بدوري الابطال ورفع رصيده الى 14 هدفا هذا الموسم في المسابقة الاوروبية بعدما قاد ريال مدريد للفوز 3-صفر على ضيفه بروسيا دورتموند الالماني في ذهاب دور الثمانية قبل ان يطلب الخروج من الملعب مع تبقي عشر دقائق على النهاية.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي “انها مشكلة طفيفة في الركبة ولا أشعر بقلق تجاهها. اذا استمر الأمر يمكننا منحه راحة لكن اللاعب هاديء.”

وأضاف “أخرجته من أرض الملعب قبل عشر دقائق على النهاية ولا يوجد ما يدعو للقلق.”

ويوجد جدول مزدحم من المباريات في الأسابيع الأخيرة من الموسم أمام ريال مدريد الذي سيخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر في الدوري الاسباني بعد غد السبت أمام مضيفه ريال سوسيداد صاحب المركز السادس قبل لقاء العودة مع دورتموند يوم الثلاثاء القادم.

ولا يزال ريال مدريد يملك فرصة للجمع بين ثلاثة القاب هذا الموسم رغم تراجعه الى المركز الثالث في الدوري الاسباني بعد هزيمتين متتاليتين الشهر الماضي أمام برشلونة واشبيلية.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *