الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > المنتخب البحريني يواجه سنغافورة ودياً ضمن استعداداته لخليجي 22

المنتخب البحريني يواجه سنغافورة ودياً ضمن استعداداته لخليجي 22

منتخب-البحرين

ينهي المنتخب البحريني تجاربه الودية باستضافة منتخب سنغافورة الجمعة على استاد البحرين الوطني ضمن استعداداته لخوض منافسات دورة كأس الخليج التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض.

هي التجربة الودية الخامسة للمنتخب البحريني بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد، وكانت نتيجة التجربة الأخيرة التعادل مع كوريا الشمالية 2-2 الأحد الماضي، فيما تفوق على الكويت بهدف دون رد وتعادل سلباً مع أوزبكستان والعراق.

وستكون تجربة سنغافورة البروفة الأخيرة للمدرب الذي استلم دفة قيادة المنتخب البحريني خلفا للمدرب الإنكليزي أنطوني هيدسون الذي انتقل لتدريب منتخب نيوزيلندا، وسيسعى لوضع التشكيلة النهائية للفريق قبل خوضه منافسات البطولة الخليجية.

وتلعب البحرين في المجموعة الأولى، وتبدأ مشوارها أمام اليمن، ثم تلاقي السعودية قبل أن تختتم مبارياتها في الدور التمهيدي أمام منتخب قطر.

وسيدخل المنتخب البحريني معسكره المحلي المغلق في البحرين قبل التوجه إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة.

وسيسعى حمد للاستفادة من تجربة سنغافورة من خلال مشاركة جميع اللاعبين المحترفين الذين تأكد انضمامهم لتشكيلة “الأحمر” بقيادة لاعب النصر السعودي محمد حسين ولاعب المرخية القطري محمود عبد الرحمن “رينغو”، وتضم التشكيلة أيضاً عدداً من لاعبي الخبرة يتقدمهم حسين بابا والحارس سيد محمد جعفر وعدد من اللاعبين الشباب أبرزهم سيد ضياء سعيد وعبدالوهاب المالود وعيسى غالب وسيد أحمد جعفر “كريمي” ووليد الحيام ومحمد دعيج وعبد الله عبدو.

وسيفتقد المنتخب البحريني للاعب فوزي عايش بعد استبعاده من قبل الجهاز الفني للفريق لأسباب إدارية.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …