الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بدون أهداف

المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بدون أهداف

تعادل المنتخب الأولمبي العراقي، مع نظيره الأسترالي بدون أهداف في مباراتهما التي جرت في مدينة غوسفورد الأسترالية، الأربعاء، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012.

ولم يتمكن الفريقان من هز الشباك في الشوط الأول الذي بدأ بحذر نسبي رغم ميلان الفريق الأسترالي للهجوم تدريجيا، حيث لاحت له فرص أمام المرمى أحبطها الحارسجلال حسن والدفاع العراقي، بالمقابل فقد أضاع لاعبو المنتخب الأولمبي فرص التسجيل التي لاحت لهم.

وفي الشوط الثاني ورغم لجوء المدربين للتغييرات في صفوف فريقيهما إلا أن المباراة لم تشهد تسجيل أي هدف رغم أن المحاولات لتحقيق ذلك توفرت بالرغبة من كلا الطرفين في ترك بصمة الفوز بعد أن أصبحا رسميا خارج الحسابات، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

يذكر أن المنتخب الأولمبي لعب في التصفيات ست مباريات حيث خسر أمام اوزبكستان بهدفين نظيفين ومن ثم عاد ليفوز عليه بهدفين لواحد، فيما فاز على المنتخب الإماراتي بهدفين دون رد قبل ان يعتبره الاتحاد الدولي خاسرا نتيجة إشراك لاعب مخالف، ومن ثم خسر المباراة الثانية امام المنتخب الإماراتي بهدف وحيد، وتعادل أمام المنتخب الأسترالي بدون أهداف.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *