الرئيسية > اخبار الفن > الممثل مايكل إيغان يتهم ثلاثة مديرين تنفيذيين باغتصابه والتحرش الجنسي به

الممثل مايكل إيغان يتهم ثلاثة مديرين تنفيذيين باغتصابه والتحرش الجنسي به

Egan, who sued filmmaker Singer for allegedly raping him as a teenager, comforts his mother Mound during a news conference in Los Angeles

عاد نفس الرجل الذي اتهم برايان سينغر مخرج سلسلة الأفلام الشهيرة (إكس مين) بأنه اغتصبه حين كان مراهقاً ليقيم دعوى قانونية جديدة ضد ثلاثة مديرين تنفيذيين في هوليوود اتهمهم فيها بالاغتصاب والتحرش الجنسي به مطالباً بتعويضات تتجاوز 10 ملايين دولار.

وقال مايكل إيغان (31 عاماً) الذي كان ممثلاً طموحاً في هوليوود وهو في سن المراهقة إن المديرين التنفيذيين التلفزيونيين جارث آنسير وديفيد نيومان والمدير التنفيذي لشركة ترفيه جاري جودارد كانوا متورطين في حلقة جنس دون السن القانونية في هوليوود أواخر 1999 و2000 واعتدوا عليه.

وقال متحدث باسم جودارد إنه خارج البلاد في الوقت الراهن، مضيفاً إن جودارد “سيراجع الشكوى ويرد بالشكل الملائم… بناء على فهمنا للمزاعم.. الشكوى لا أساس لها.”

وظهر إيغان صاحب الدعوى في مؤتمر صحافي أمس الإثنين برفقة والدته بوني ماوند ومحاميه جيف هيرمان، وقال إنه واجه عاصفة انتقادات منذ الأسبوع الماضي عندما رفع دعوى قضائية على سينجر.

وخلال الدعاوى القضائية التي رفعها زعم إيجان أنه أُجبر على ممارسة الجنس “خلال حفلات سيئة السمعة منحلة” أقامها مدير الترفيه التنفيذي السابق مارك كولينز ريكتور وهو مرتكب جرائم جنسية مسجل.

وقال محاميه هيرمان إنهم سيطالبون بتعويض مادي يتجاوز عشرة ملايين دولار وهو ما ستقرره هيئة محلفين إذا قبلت المحكمة القضية.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *