الرئيسية > اخبار الفن > الممثل الكوميدي مستر بن في الأردن

الممثل الكوميدي مستر بن في الأردن

الممثل

زار الممثل الكوميدي البريطاني روان أتكينسون الشهير بشخصية “مستر بن” أمس مدينة البتراء الأثرية التي تعد أحد عجائب الدنيا السبع الجديدة، على ما أفادت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية.

وقام أتكينسون بجولة على أنحاء المدينة للاطلاع على المعالم الأثرية والتاريخية للمدينة الوردية، معبراً عن سعادته لزيارة البتراء التي وصفها بأنها “مدهشة”.

وأكد رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البتراء السياحي محمد النوافلة أن “الزيارة ستسهم في الترويج لمدينة البتراء وتعزز أهميتها كمركز جذب سياحي”.

وتقع مدينة البتراء الأثرية التي تأسست تقريباً في 312 قبل الميلاد كعاصمة لمملكة الأنباط، في محافظة معان جنوب المملكة وتشتهر بعمارتها المنحوتة بالصخور وأطلق عليها اسم “المدينة الوردية” نسبة لألوان صخورها الملتوية.

وتمثل السياحة المصدر الثاني للعملات الأجنبية في الأردن بعد التحويلات المصرفية من الأردنيين العاملين في الخارج. ويأتي السياح في الدرجة الأولى من أوروبا تليها دول آسيا والمحيط الهادئ.

ومن المعلوم أن مستر بن هو شخصية  بريطانية كوميدية يلعبها الممثل البريطانى روان أتكينسون وقد تم إنتاج مسلسل باسمه يتكون من 14 حلقة كل حلقة 30 دقيقة. مستر بين هو شخصية مضحكة أنتج لها عرضا تمثيلياً تلي برسوم متحركه مشابه للعرض الأول مع القليل من الاختلاف. مستر بين قادم من الفضاء ولهذا فهو يتصرف بغرابه .يقوم بمغامراته وحده (في العرض الحقيقي)بينما في الرسوم المتحركه نجده برفقه دبدوب يحبه كثيرا،كما نجده أيضا برفقة مالكه المنزل المتسلطه وقطها المشاكس .مستر بين ذكي جدا ويحصل دوما على ما يريد بكل السبل.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *