الرئيسية > اخبار الفن > الملحن محمد عبد الرحيم يتهم عمرو مصطفى بالسرقة

الملحن محمد عبد الرحيم يتهم عمرو مصطفى بالسرقة

الملحن

بعد إصدار النجم الإماراتي حسين الجسمي أغنيته الجديدة المهداة إلى الشعب المصري “بشرة خير” ، اتهم الملحن محمد رحيم مواطنه عمرو مصطفى بسرقة اللحن من أغنية ” كل ده يطلع منك” للفنانة شيرين وجدي التي لحنها منذ 8 سنوات. وغرّد على “تويتر”:” فجأة لقيت كل النااس بتبلغني بسرقة عمرو مصطفى لأحد ألحاني للمرة العشرين وبمجرد الاستماع فعلاً اندهشت من قدرة عمرو على استنساخ ألحاني”. أضاف: “إعتداء عمرو مصطفى المتكرر على ألحاني طوال السنوات وإلى الآن لايؤكد سوى كلمتي الشهيرة أنني المصدر والملهم لكل الجيل”.

وقال أن لحن الأغنية مسروق من أغنيتين له: ” أول جزء في أغنية حسين من لحن أغنية إيما والجزء الثاني من أغنيه كل ده شيرين وجدي والاثنين من ألحاني قدمتهم من سنوات عديدة”. وتابع هجومه على مصطفى قائلاً: “الفرق بيني وبين كل أنصاف الموهوبين أو الموهومين أمثال عمرو مصطفى أنه دايماً الحمد لله أفكاري سابقاهم على الأقل بعشر سنين”. أضاف: “وبجد يا جماعة دا شيء على قد ما فيه جانب يزعل وهو السرقة والاعتداء على أعمالي على قد ما بيأكد لي إزاي موهبتي أثرت في الناس.. أقول لكل نصف موهوب زي عمرو مصطفى أنت وأمثالك بتأكدولي إزاي أنا بفضل الله قدرت بموهبتي وأفكاري أتوغل فيكوا بطريقه فاضحة”.

وقال أيضاً: “شكراً عمرو مصطفى ليك ولكل من  استنسخ أعمالي فقد أكدتم أكثر من مرة أني صاحب أهم مدرسة تلحينية في الجيل وأن مدرستي هي الأهم.. وآخر شئ أقوله لعمرو وأمثاله من المستسهلين وأنصاف الموهوبين أنكم أشعرتموني بمتعة أحلى بكثير من نجاح ألحاني وهي نجاح ألحاني وهي نجاح مدرستي.. متبقوش بس تعملوا فيها أصحاب قضايا فنية وإنسانية ووطنية وأنتم غارقين في مستنقع من الضحالة الفنية والإنسانية والفكرية.. الحمد لله الذي فضلنا على كثيراً مما خلق بالموهبة والثقافة والاجتهاد ثم القيمة وبجد سأكتفي بهذا القدر والوقت وقت فرحه ليس إلا”. وبعد مطالبة جمهور رحيم له برفع دعوى قضائية على مصطفى غرّد: “رداً على كل أحبائي أؤكد لن أستطيع في هذه المرة أن أتخذ أي إجراءات قانونية لأن القانون أول شئ سيفعله هو وقف عرض الأغنيه وأنا مستحيل أعمل ده.. في ستين داهيه كل ألحاني اللي فاتت واللي جاية بل في ستين داهية أنا شخصياً في مقابل لحظة فرحة يعيشها المصريين وشكراً”. بدوره رد الملحن عمرو مصطفى عبر “فيسبوك” على هذه الاتهامات قائلاً: “أحب أن أقول معلومة مهمة لأغنية (بشرة خير)
توفيق ربنا في الأول والآخر، وكلمات الشاعر العبقري أيمن بهجت قمر، وغناء الفنان حسين الجسمي، وتوزيع الأغنيه للمبدع توما، والإخراج للجندي المجهول هشام فتحي والعبقرية ميدو شعبان في إخراج العمل كل هؤلاء هم سبب في نجاح هذا العمل وجميعهم أبطال للعمل بإخلاصهم وتعبهم.. وألحان الفقير إلى الله”. أضاف: “لا تعليق وسيتم رفع قضايا غداً على كل وسائل الإعلام التي تشهر بي ليكونوا عبرة عندما تتعلق الأمور بالوطن نترفع عن التعليق لعدم لفت الانتباه لشي غير مصر”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *