الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > الملابس الداخلية قد تضر المرأة جنسياً

الملابس الداخلية قد تضر المرأة جنسياً

الملابس الداخلية

دائماً ما يشدد الأطباء على ضرورة إرتداء الملابس الداخلية ، كونها تعد من الملابس الأساسية التي يجب أن ترديها السيدات ، وخصوصا  اللواتي يمارسن الألعاب الرياضية بشكل دائم ، ويقمن بالركوب على الدراجات النارية بشكل مكثف.

تعدّ الملابس الداخلية ضرورية للسيدات خصوصاً أن البكتيريا والفطريات تفضل العيش في بيئة رطبة ودافئة ولذلك فإن ارتداءك للملابس الداخلية سوف يكون وسيلة جيدة لحماية جسمك من هذه الطفيليات أثناء ممارسة الرياضة أو أي عمل لأنها تمتص العرق وتمنع الرطوبة وبذلك تحميكِ من هذه الطفيليات الضارة.

يوجد بعض الفاكهة والخضار في الأسواق تحتوي على ملصقات صغيرة، وأغلب الناس لا يعيرون إهتماماً للمعلومات التي عليها غير أن الملصقات تحتوي على معلومات مهمة لا يجب تجاهلها.

هذه الأرقام هي دليل على جودة المنتج، وتوضح نوعه ومحتواه وماذا قدّم له من الأسمدة.

المنتجات في الأسواق ثلاثة أنواع: فهناك المنتجات التقليدية التي يتم زراعتها بواسطة الأسمدة الكيميائية، وهناك المنتجات العضوية التي تحتوي على سماد طبيعي ويتم زراعتها من دون مبيدات كيميائية، وهناك المنتجات المعدلة جينياً.

أنواع الملابس التي تكون ضارة:  الضيقة لأنه يتفاعل مع الجسم ويسبب الحساسية كما أن الملابس الضيقة جدا تسبب مشاكل والتهابات في المسالك البولية والتهابات بكتيرية مهبلية.

الملابس المصنوعة من الستان والدانتيل: يتسببان في تهيج الجلد، وأفضل نوع  من الأقمشة يمكن استخدامه في الملابس الداخلية هو القطن.

يجب عليك سيدتي ، أن تغيري الملابس التي تمارسين بها الرياضة ، وذلك بعد التدريب مباشرةً. أما في فترة الحيض يجب أن تحافظي على نظافتك الشخصية أو بأول ، وبشكل يومي يجب أن تأخذي حمام دافئ وأن تغتسلي بالصابون الصحي.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …