الرئيسية > اخبار العراق > المفوضية تستبعد مها الدوري من الانتخابات وتغرم حنان الفتلاوي

المفوضية تستبعد مها الدوري من الانتخابات وتغرم حنان الفتلاوي

10292501_10152152804953740_4865738783758198521_n

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الخميس، استبعاد المرشحة عن كتلة الأحرار مها الدوري من الانتخابات بسبب “مخالفتها شروط الدعاية الانتخابية”، وأشارت إلى أن “القرار يعد نهائيا”، فيما لفتت إلى تغريم النائبة عن ائتلاف دولة القانون حنان الفتلاوي مبلغ 25مليون دينار.

وقال الناطق باسم المفوضية صفاء الموسوي في حديث إلى (المدى برس)، إن “مجلس المفوضين اتخذ قرار باستبعاد المرشحة مها الدوري من الانتخابات بسبب اتخاذ قرارين سابقين بالغرامة”، مبينا أن ” القرار الثاني كان بغرامة أشد لمخالفتها شروط الحملات الانتخابية واستهداف المرشحين”.

واضاف الموسوي أن “القرار الثاني الصادر من المفوضية كان فيه إشارة واضحة وإنذار أخير بأنه في حال تكرار المخالفة فأن المفوضية ستتخذ قرار نهائي باستبعادها وتم تبليغها بهذا الامر”، وتابع “ولكن يبدوا أن هنالك ظهور إعلامي يوم أمس، وبحسب ما وردنا من شكوى بهذا المجال فبتالي كان القرار تنفيذ قرار المجلس السابق واستبعاد المرشحة”.

وأشار الموسوي إلى ان “المفوضية اتخذت قرارا آخرا وهو تغريم المرشحة حنان الفتلاوي مبلغ 25 مليون دينار لمخالفتها شروط الحملات الدعائية”.

يذكر أن الحملة الدعائية الخاصة بانتخابات مجلس النواب العراقي بدأت في الأول من نيسان 2014 الحالي، وشهدت منذ اللحظات الأولى تنافساً محموماً بين المرشحين.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

تعليق واحد

  1. ههههههههههههه مها القوري وعزلتهم ان شاء الله
    ياجكمة ام السوالف مكسرة المايلبس عليهن ثوب اتفووووووو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *