الرئيسية > اخبار الفن > المطرب براندون هوارد هو أبن ملك البوب مايكل جاكسون حسب تحاليل DNA

المطرب براندون هوارد هو أبن ملك البوب مايكل جاكسون حسب تحاليل DNA

براندون-هوارد

يبدو أن المطرب براندون هوارد الشبيه بمايكل جاكسون، سيتصدر عناوين الأخبار في الفترة المقبلة، بعدما كشفت تحاليل لـ “DNA” أنه ابن “ملك البوب” مايكل جاكسون بنسبة 99.9%.

وأكد الطبيب جوزيف جودمان بعيادة أسنان في بيفرلي هيلز صحة نتيجة التحاليل، مدعيا أنه حصل على عينة من الحامض النووي لمايكل جاكسون من جهاز طبي كان يستخدمه المطرب الراحل لأسنانه، والذي حصل عليه جودمان في أحد المزادات.

وبعد الجدل المثار حول مدى صحة اداعاءات الطبيب جوزيف وسلامة نتائجه، أكد المطرب براندون هوارد في فيديو مصور على صفحته بموقع “Facebook” أنه لا علاقة له بتلك الإدعاءات.

وقال براندون في رسالته ليوضح ملابسات الأمر: “يبدو أنه يوجد العديد من الأفراد الذي يتحدثون بالنيابة عني، لذلك سأجعل الأمر مختصرا. أولا لم أتصل بموقع “TMZ” ولم أنشر الخبر عندهم”.

وتابع: “ثانيا، أنا لم أدعى قط أنني ابن مايكل جاكسون. ثالثا، بالتأكيد لن أقاضي الولاية”.

وأضاف براندون: “في الحقيقة لقد خضعت لإختبار الـ DND، لكن ليس من أجل هذا الشأن، أقسم بحياتي”.

من جانبه، قال محامي مايكل جاكسون، هوارد ويتزمان المعين من قبل الولاية: “يبدو أن الأمر عملية نصب”، حسب تصريحاته لجريدة ” Daily News “، مساء الخميس 6 مارس.

وتابع ويتزمان: “لم أسمع عن الرجل قط في حياتي، إنه لم يدع أمام الولاية أو أمام أي جهة أخرى انه ابن جاكسون”.

وللمفارقة، براندون هوارد ابن ميكي “بيلي” هوراد التي تعرفت على مايكل جاكسون في الثمانينات، وولد براندون عام 1982، قبل عام واحد فقط من اطلاق جاكسون لأغنيته الشهيرة ” Billie Jean” والتي تدور كلماتها عن امرأة تدعي ابوته لابنها، والتي تصادف أن اسمها بيلي، وهو نفس اسم والدة هوارد.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *