الرئيسية > اخبار الفن > المطربة الإماراتية أحلام تستمر في إحراج إدارة برنامج Arab Idol

المطربة الإماراتية أحلام تستمر في إحراج إدارة برنامج Arab Idol

أحلام

يبدو أن المطربة الإماراتية أحلام لن تتوقف عن إحراج المسئولين عن برنامج Arab Idol الذي تشارك في عضوية لجنة تحكيمه.

فبعد طلبها لوجبات “كينتاكي” على الهواء في الموسم الثاني، وأمرها لمخرج البرنامج بالخروج لفاصل إعلاني لتحسم قرارها في الاختيار بين متسابقتين عادت في حلقة الجمعة 17 أكتوبر لتأمر القائمين على البرنامج بتعديل المسرح بوضع شاشات ليتمكن المتسابقة من رؤية وسماع صوته أثناء غنائه ليعرف كيف يغني.

جاء طلب أحلام بعدما لم يلق أداء المتسابق المصري مؤمن خليل استحسانها واستحسان لجنة التحكيم، وهو الذي انحازت له منذ الحلقة الأولى في البرنامج ومازحت اللجنة مؤكدة انسحابها لتنتج ألبوم لمؤمن لعذابة صوته.

وبناء على ما قالته أحلام، قام كفوري بحمل المايكروفون والغناء أمام اللجنة لاختبار أجهزة الصوت، وهنا تدخلت نانسي لتؤكد أن الأجهزة سليمة وأنهم يسمعون لصوته بوضوح، وأكد كفوري أن صوته ضعيف بعض الشيء في أذنه.

وعاد أحمد فهمي مقدم البرنامج ليؤكد أن المسرح بالفعل مجهز بكل الأجهزة التي طلبتها أحلام، وجميعها وفقا لآخر تقنية مطروحة بالأسواق.

وكان وائل كفوري أكد أن أحلام يليق بها الغرور، وذلك عندما حاولت نفي هذه الصفة عنها.

وفور انتهاء أجراد من الغناء ظل وائل كفوري يتساءل عن الطبقة التي غنى بها المتسابق الجزائري وحاول الغناء بنفس الطريقة ولكن إصابته بنوبة برد منعت إجادته الطبقة بشكل كبير.

شاهد كليب “أنا هون” الذي افتتح به المتسابقون الحلقات النهائية من Arab Idol 3.

تعرف على نشاطات أحلام في الفواصل الإعلانية ببرنامج Arab Idol.

ويُعرض برنامج Arab Idol في الثامنة مساء الجمعة والسبت من كل أسبوع عبر شاشتي MBC وMBC مصر، ويقدمه أحمد فهمي وأنابيلا هلال.

ويتنافس على اللقب 13 متسابق، يغادر منهم أحدهم في حلقة السبت من كل أسبوع، ولن تدخل لجنة التحكيم بعد ذلك، على أن يختار الجمهور “محبوبهم”.

شاهد أيضاً

الفنانين و الممثلين قبل وبعد الشهرة – كيف كانوا ؟

عندما بدأ هؤلاء بشكل فردي العمل نحو الشهرة، لا أحد خطر على باله كيف يمكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *