الرئيسية > اخبار الفن > المصري عمرو واكد يتغلب على دواين جونسون في شباك التذاكر الأمريكية

المصري عمرو واكد يتغلب على دواين جونسون في شباك التذاكر الأمريكية

عمرو-واكد

تفوق فيلم “Lucy” الذي يشارك في بطولته الممثل المصري عمرو واكد مع الأمريكية سكارليت جوهانسون على نظيره ” Hercules”، في شباك التذاكر الأمريكية ليوم الجمعة.

وتمكن فيلم الصخرة دواين جونسون‬‎ ” Hercules ” من جمع 11 مليون دولار من إيرادات يوم الجمعة خلال أسبوعه الافتتاحي، إلا أن فيلم واكد وجوهانسون تغلب عليه محققا 17.1 مليون دولار، حسب ما ورد بموقع “Entertainment weekly”.

ويبدو أن فيلم “Lucy” الذي تدور أحداثه عن نوع جديد من المخدرات تتسبب في اتساع قدرات العقل سينجح في التفوق على عضلات “هرقل” قبل نهاية الأسبوع، إذا يتوقع الكثيرون أنه سيجني ميزانيته التي بلغت 40 مليون دولار قبل الاثنين المقبل.

لكن فيلم ” Hercules” لديه الأفضلية في الـ 19 دولة التي طرح بها حول العالم، خاصة وأن ” Lucy” لن يطرح عالميا قبل الأسبوع المقبل.

على أي حال، يجب أن يسارع “هرقل” في تحقيق الأرباح حول العالم ليجمع ميزانيته التي وصلت إلى 100 مليون دولار، قبل أن يدخل في منافسة مع فيلم شركة ” Marvel” للأبطال الخارقين ” Guardians of the Galaxy ” الأسبوع المقبل.

” Lucy” بطولة سكارليت جوهانسون وعمرو واكد ومورجان فريمان وتجسد جوهانسون في الفيلم دور لوسي التي تتورط في تهريب المخدرات في بطنها، وبعد امتصاص جسدها للمواد المخدرة تتحول لإمرأة خارقة، فيما يجسد عمرو واكد دور شرطي فرنسي.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *