الرئيسية > اخبار الفن > المصرية شمس: غادة عبد الرازق صفعتني.. ورقصت لها بـ”زهرة”

المصرية شمس: غادة عبد الرازق صفعتني.. ورقصت لها بـ”زهرة”

قالت الفنانة المصرية شمس –إحدى الفنانات المشاركات في مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”، الذي سيعرض على MBC1 خلال شهر رمضان المقبل- إن النجمة غادة عبد الرازق صفعتها بقوة في أحد مشاهد العمل، ثم عادت لتعتذر لها بعد انتهاء التصوير.

وأضافت شمس — أن المشهد تعلق بالصراع بينهما على أحد أزواج “زهرة”، مشيرة إلى أن كواليس المسلسل كانت مليئة بالضحك.

وقالت “رقصنا جميعا في يوم الاحتفال في عيد ميلاد غادة عبد الرازق في اللوكيشن، وحضر المخرج خالد يوسف ورقص معها”.

وتابعت “كان يوما مبهجا أخرجنا إلى حد كبير من مناخ التصوير الذي استمر كل يوم لما يزيد عن 14 ساعة كاملة؛ إذ إننا ندخل منازلنا في السادسة أو السابعة صباحا”.

في الوقت نفسه، أعربت شمس عن اندهاشها من الهجوم على المسلسل لمجرد أن اسمه به جملة “أزواجها الخمسة”، ورددت قائلة “العمل ليس مخالفا للشرائع”.

واعتبرت أن مشهد الصفعة هو الأكثر صعوبة لها في أحداث المسلسل، مشيرة إلى أن هناك مشهدا آخرا كان صعبا عندما يكتشف الرجل الذي يحبها أنها تكذب عليه.

وعبرت عن سعادتها بالعمل مع الفنانة غادة عبد الرازق في “زهرة وأزواجها الخمسة”، لا سيما بعد نجاح مسلسل “الباطنية”، اللتان شاركتا فيه العام الماضي.

وأضافت “غادة إنسانه بسيطة جدا داخل اللوكيشن، فليست مثل الفنانات اللاتي تملين شروطها، بل إن المخرج محمد النقلي إذا حدث وعاتبها مثلا إذا تأخرت ولو لعشرة دقائق تظل تعتذر كما لو كانت وجها جديدا”.

وأضافت شمس أن هناك بعض المشاهد تخلت فيها تماما عن وضع مساحيق التجميل بعد أن تصاب، وتواجه مشكلات داخل أحداث العمل.

مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” يشارك في بطولته الفنانون حسن يوسف وباسم ياخور وحجاج عبد العظيم وأحمد صلاح السعدني ومدحت صالح، عن قصة للكاتب مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *