الرئيسية > اخبار الفن > المشاكل تشتعل في كواليس المسلسلات الرمضانية

المشاكل تشتعل في كواليس المسلسلات الرمضانية

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، بدأت المشاكل تشتعل في كواليس المسلسلات التي يتم تصويرها حاليا، من خلافات وطرد للأبطال واستبدالهم بآخرين وتأجيل وتعطيل لأسباب مختلفة، فشهد مسلسل «السيدة الأولى» الذي تقوم ببطولته غادة عبدالرازق العديد من المشاكل في كواليس العمل، حيث طلبت غادة من محمد بكير مخرج المسلسل، التوقف لمدة ثلاثة أيام بسبب مرض زوجها محمد فودة وإصابته بأزمة قلبية، ما اضطرها لمرافقته في المستشفى طوال فترة تواجده فيه، الأمر الذي دفع المخرج إلى وقف تصوير المسلسل بالكامل، لتواجد غادة في معظم المشاهد واستحالة التصوير بدونها.

كذلك شهد المسلسل نفسه مشاكل بسبب صعوبة استخراج أوراق الممثل السوري باسل الخياط من مصر، ما تسبب في تعطيل التصوير لفترة أخرى.

غادة عبدالرزاق في مسلسل السيدة الأولى
غادة عبدالرزاق في مسلسل السيدة الأولى

وأسباب مشابهة أيضا أدت إلى توقف تصوير مسلسل «دهشة» لعدة أيام بسبب وعكة صحية تعرض لها بطل المسلسل يحيى الفخراني، ما دفع المخرج شادي الفخراني إلى وقف التصوير إلى حين استعادة والده صحته وقدرته على استئناف التصوير مرة أخرى.

يحيى الفخراني في مسلسل دهشة
يحيى الفخراني في مسلسل دهشة

من جانبه يواجه عادل إمام مشكلة في تصوير مسلسله «صاحب السعادة» وهي اعتراض خالد زكي على حذف العديد من مشاهده، بعد استبداله بالفنان محمود ياسين، الذي غادر العمل لاعتراضه على تهميش دوره.

وذكر مصدر داخل المسلسل أن المخرج رامي إمام قام بتقليل مساحة الدور بعد استبعاد ياسين، ما تسبب في غضب خالد زكي ودفعه للشكوى ودفع عادل إمام للتدخل ووعده بزيادة مساحة دوره أثناء التصوير، وهو ما لم يحدث حتى هذه اللحظة.

عادل إمام في مسلسل صاحب السعادة
عادل إمام في مسلسل صاحب السعادة

بدوره يواجه مسلسل أحمد عز والذي يحمل اسم «إكسلانس» مشكلة في التسويق، بعد أن رفضت معظم القنوات شراءه بسبب أزمته الأخيرة مع زينة، وآخر هذه القنوات: «الحياة» و«أم بي سي »، الأمر الذي تسبب في إزعاج شديد لمنتجه ومخرجه وائل عبدالله، وخروجه في وسائل الإعلام لنفي هذا الأمر، في محاولة منه للترويج للعمل وتشجيع العديد من القنوات على شرائه، لكن يبدو أن أصحاب القنوات لديهم خوف من نتيجة المحاكمة، ما قد يؤثر سلبا على نسبة مشاهدة المسلسل.

أحمد عز في مسلسل إكسلانس
أحمد عز في مسلسل إكسلانس

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *