الرئيسية > اخبار الفن > المذيعة سارة الهلالي: استخدام هالة سرحان لاسم برنامجي سرقة علنية

المذيعة سارة الهلالي: استخدام هالة سرحان لاسم برنامجي سرقة علنية

هالة

 

أكدت المذيعة سارة الهلالي التي تقدم برنامج “آن الأوان” على شاشة القناة الثانية، أن تفكير الإعلامية هالة سرحان في تقديم برنامج بنفس اسم برنامجها يعتبر سرقة علنية وواضحة.

وأضافت سارة أنها كانت تفترض حسن النية من القائمين على برنامج هالة سرحان، وأنها لفتت انتباههم لذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter واعتبرته خطأ، إلا أن أحدا لم يكترث لحديثها، بحسب ما نشره “فيتو”.

وكتبت سارة على Facebook : “ماسبيرو حاله من حال مصر الان منهك والكل طامع فيه ..ومن هنا الحق على الإعلامية المحترمة و فريق عمل البرنامج المسروق من التلفزيون المصري …ازاي تقبل تتكلم عن القيم والمبادئ وتكون لسان حال المظلومين وهي اول الظالمين؟”.

كما أكدت استيائها الشديد بعد علمها أن كل الجمل التي وردت عن البرنامج في المؤتمر الذي أقامته قناة “المحور” للإعلان عن البرنامج، هي نفسها التي تستخدمها سارة الهلالي في برنامجها، بحسب قولها.

وكشفت سارة أنها لن تصمت على حقها، وأن فريق عمل برنامجها بالكامل مستاء من تصرفات هالة سرحان.

وفي ذات السياق، أكدت ناهد سالم، رئيسة القناة الثانية، ستدرس الموقف من جميع الزوايا لاتخاذ الإجراءات القانونية بعد الرجوع إلى قيادات ماسبيرو والمسئولين بخصوص هذا الشأن.

وأضافت ناهد سالم نها ستقوم بالتشاور مع مجدي لاشين، رئيس التليفزيون، لاتخاذ القرار المناسب بشأن قيام الإعلامية هالة سرحان بتقديم برنامج بعنوان “آن الآوان”، وهو نفس الإسم الذي تستخدمه المذيعتين سارة الهلالي ودينا حجازي لبرنامجهما.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *