الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > المدير الرياضي لبايرن ميونخ ينفي ما أثير حول رغبة النادي بضم سيرخيو راموس

المدير الرياضي لبايرن ميونخ ينفي ما أثير حول رغبة النادي بضم سيرخيو راموس

راموس

نفى المدير الرياضي لبايرن ميونخ “ماتياس سامر” ما أثير حول رغبة الإدارة في التحرك لضم مدافع ريال مدريد “سيرخيو راموس” خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ليُنهي حالة الجدل التي أثيرت حول الدولي الإسباني الذي اقترن اسمه بحامل لقب البوندسليجا منذ أن تعرض الدولي النمساوي “ديفيد آلابا” لإصابة في ركبته.

وعندما سُئل عن مدى صحة التقارير التي ربطت مستقبل مدافع إشبيلية السابق بآليانز آرينا، قال “إذا كانت الشائعات المنتشرة في إسبانيا صحيحة، فهذا يعني أن لدينا أربعة فرق بالإضافة إلى مدير كرة آخر إسباني، هذه ليست أخبار صحيحة، وأعتقد أن الجميع يعلم جيداً أن لدى راموس عقداً طويل الأمد مع ناديه الجميل”.

وعلى صعيد آخر، أعلن الموقع الرسمي للعملاق البافاري نجاح الجراحة التي خضع لها آلابا بعد تعرضه لإصابة في ركبته أثناء مشاركته أمام روما في مباراة منتصف الأسبوع الماضي التي جرت على ملعب آليانز آرينا، وانتهت بفوز المارد البافاري بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري مجموعات أبطال أوروبا.

وجاء نص البيات، على النحو الأتي “إن كبير الأطباء الدكتور هانز فيلهلم مولر، أكد أنه تم الانتهاء من العملية الجراحية دون حدوث مضاعفات”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …