الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > المدير الرياضي في برشلونة يجتمع سراً بالمدرب لويس إنريكي

المدير الرياضي في برشلونة يجتمع سراً بالمدرب لويس إنريكي

لويس-إنريكي

التقطت قناة لاسيكستا الإسبانية المدير الرياضي لبرشلونة أندوني زوبيزاريتا في اجتماع سرّي بالمدير الفني لسيلتا فيجو لويس إنريكي ، حيث قيل أنه تم اختياره لخلافة الأرجنتيني تاتا مارتينو عند نهاية الموسم الحالي.

وتم التطرق أثناء الاجتماع للشرط الجزائي من العقد الذي يربط لويس إنريكي بناديه الحالي، إذ بات المرشح الأول لقيادة برشلونة في الموسم المقبل والعمل بجانب طاقم فني شاب قد ينضم إليه قائد الفريق كارليس بويول كمساعد.

وأجمعت الصحف الكتلونية اليوم الإثنين أن برشلونة نجح فعلاً في إقناع ابن الدار بالعودة إلى الكامب نو والإشراف على الفريق الأول بعد تجربته القصيرة مع نادي الشباب، حيث قضى موسماً قبل انتقاله لتدريب روما الإيطالي.

ورافق لويس إنريكي وزوبيزاريتا في اجتماعهما في منزل المدرب الكتلوني في برشلونة كلاً من مساعديه نارسيس خوليا وألبيرت فالينتي، ومن المنتظر أن يتم التفاوض حول إمكانية ضم بويول للطاقم الفني المساعد.

وكان المدير الفني الحالي لبرشلونة تاتا مارتينو قد لمّح بقوة إلى قرب رحيله عند نهاية الموسم الحالي مباشرةً بعد التعادل المخيب للآمال أمام خيتافي، حيث أكد أنه لايستحق فرصةً ثانية مع الفريق.

جدير بالذكر أن برشلونة حسم صفقة التعاقد مع خليفة فيكتور فالديس في حراسة المرمى بعد توصله إلى اتفاق مع الحارس الألماني الشاب تير شتيجن منذ أسابيع، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع لويس إنريكي نهاية الموسم.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *