الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > المدير التنفيذي للميلان جالياني : جاهز للحرب ضد يوفينتوس

المدير التنفيذي للميلان جالياني : جاهز للحرب ضد يوفينتوس

جالياني

نجح أدريانو جالياني المدير التنفيذي للميلان في الحرب الكلامية التي عاشتها الصحافة الإيطالية لمدة 24 ساعة بين مختلف الأطراف بسبب الخسارة التي تلاقها نادي ميلان الإيطالي أمام يوفينتوس 3-1 السبت الماضي.

    واتهم جالياني إدارة اليوفنتوس بأنها تُسيطر وتتحكم بلقطات الإعادة التلفزيونية للمباريات التي يستضيفها اليوفنتوس ستاديوم وأنها وراء الإعادات التي أظهرت تيفيز غير متسللًا في لقطة الهدف الأول الذي دخل مرمى الميلان وأن تلك الخطوط التي رُسمت لنفي وجود التسلل غير متوازية.

فابيو كاريسا المُعلق الرياضي الشهير في شبكة السكاي وجد الفرصة مناسبة للاستهزاء بجالياني وادعى أن مثل هذه الأمور هندسية بحتة وتتعلق بمنظور الرؤية لكنها سهلة جدًا لدرجة أن ابنته تمكنت من فهم ما حدث وهي وجهة النظر التي تبنتها الشبكة التلفزيونية الأوسع انتشارًا في إيطاليا طوال النهار.

اليوفنتوس من ناحيته لم يتأخر في إصدار بيانٍ رسمي قال من خلاله أن جالياني يتحدث في أمور بعيدة عن كرة القدم ليحجب عيون مشجعي الميلان عن النتيجة التي انتهت عليها المباراة بثلاثة أهداف لهدف.

لكن جالياني لم يرمِ المنديل وعاد في حديثه صباح اليوم مع صحيفة الجازيتا ديلو سبورت لتوضيح كلامه “السكاي نسيت أن الكشف الإلكتروني عن التسلل غير ممكن بعيدًا عن خط المرمى بأكثر 16 قدمًا، عدا ذلك فكل ما نراه هو صورًا فوتوجرافية، أنا أعمل في المجال التلفزيوني منذ أعوام طويلة وأعرف ما أقوله” وأضاف “المشكلة ليست في تسلل صديقي كارلوس تيفيز فهذا خطأ قد يرتكبه أي حكم، المشكلة هي في النظام الذي سأحاول تغييره لتصحيح مثل هذه الأمور، سأقاتل من أجل ذلك”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …